جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات على الهواتف الذكية والتي يمكن من خلالها متابعة بطولة يورو 2016 التي بدأت في وقت مبكر من الجمعة 10 يونيو، هذا فجر بالنسبة لعدد من الدول العربية والخليجية.

وبالطبع هناك العديد من التطبيقات المجانية التي تمكنك من متابعة الأخبار والنتائج الفورية وما إلى غير ذلك من التطورات وبالتالي التعرف على أخبار المنتخبات التي أنت مهتم بها.

وللحصول على تجربة متخصصة خاصة بك هناك تطبيق UEFA EURO 2016 والذي أطلقه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA لهواتف أندرويد و آيفون مجانا.

التطبيق يأتي بواجهة برمجية من السهل التعامل معها، ويمكنك التطبيق من اختيار المنتخب المفضل والحصول على أخباره وأيضا أخبار اللاعبين ومواعيد اللقاءات وفيديوهات ومحتويات التحضيرات للمباريات والتصريحات وما إلى غير ذلك من التفاصيل الأخرى التي تهمك كمستخدم ومتابع لهذه البطولة.

ويصل عدد تنزيلات هذا التطبيق من جوجل بلاي إلى 5 ملايين وهو من التطبيقات الجديدة والتي أطلقها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA خصيصا لهذه المناسبة.

الأهم في هذا التطبيق هي تجربة الاستخدام التي يقدمها لك والتي تبدو مخصصة ومختلفة عن المستخدمين الآخرين، حيث مثلا أنت كمشجع لألمانيا ستحصل على كل أخبار المنتخب الألماني واللاعبين ومقاطع الفيديو الخاصة بمبارياتهم ومواعيدها أيضا.

فيما بالنسبة لشخص آخر يشجع المملكة المتحدة فهو سيحصل على أخبار المنتخب الانجليزي واللاعبين ومقاطع الفيديو الخاصة بمبارياتهم ومواعيدها أيضا.

ويمكنك تنزيل التطبيق مجانا من هنا لهواتف أندرويد أو من هنا لهواتف آيفون

المزيد من أخبار التقنية والجوال

سبب حجب واتساب في السعودية و الخليج جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي ميزة المكالمات الصوتية محجوبة بالفعل في العديد من الدول الخليجية و في مقدمتها السعودية، و التي شهدت خلال ال...
فيس بوك ماسنجر يقتبس أهم ميزة من سناب شات جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات المنافسة بين تطبيقات الدردشة في ذروتها، و بالفعل فإن فيس بوك ينافس على بتطبيق واتساب و لديه أيضا فيس بوك ماسنجر على...
تحميل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run لأجهزة أندرويد مجانا جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات مؤخرا أقدمت شركة نينتندو على طرح لعبة سوبر ماريو Super Mario Run لهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، وها هي الشركة ...
واتساب يدعم مشاركة روابط تيليغرام جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي صحيح أن المنافسة قوية ما بين واتساب الذي يستخدمه 1 مليار مستخدم حول العالم وتطبيق تيليغرام الذي يستخدمه أكثر ...