جوال دوت كوم – عيد الفطر 2016 

عيد الفطر هو وقت الاحتفال مع الأهل والأحباب، وفيه يجتمع أفراد العائلة ويتبادلون فيه الهدايا، لذلك نقدم لكم في هذا المقال قائمة متكاملة تضم أفكاراً لهدايا رائعة من منتجات سامسونج

  • Gear S2: ليست مجرد ساعة عادية، صنعت سامسونج Gear S2 من الفولاذ المتين مع تشكيلة من خيارات التخصيص فيما يتعلق بالواجهة الدائرية وأحزمة المعصم. ساعة لكافة المناسبات تتميز بنظام تايزن وتمتلك واجهة دائرية مميزة وقرص دوار يساعدك على التحكم بها بصورة سهلة ودون أي مجهود. Gear S2 تنقل لك وظائف الهاتف وتبقيك على اطلاع بكل ما يتعلق بشبكات التواصل الاجتماعي الخاص بك والمفكرة ورسائل البريد الإلكتروني. تتوفّر ساعةSamsung Gear S2 في كافة متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 799 درهماً للنسخة الرياضية و999 درهماً للنسخةالكلاسيكية.

Gear S2_Sports_Combi A

  • Galaxy S7 وS7 Edge: بالمعالج الفائق Exynos 8 Octa 8890 وواجهة برمجة التطبيقات Vulkan، والبطارية ذات السعة الأكبر (مع ميزة الشحن اللاسلكي) وذاكرة التخزين الخارجية القابلة للإزالة، يمكن تخصيص هذين الجهازين لتقديم مزايا إنتاجية فائقة وأداء ألعاب لا يضاهى. ومع الكاميرا التي تتميز بمستشعر Dual Pixel، توفر العدسة F1.7 ذات السطوع الأعلى القدرة على التقاط الضوء بشكل أكبر لتثري الصورة بالمزيد من التفاصيل. يتوفر هاتفGalaxy S7 المقاوم للماء والغبار في كافة المتاجر الكبرى بالإمارات العربية المتحدة بسعر 2,499 درهم، بينما هاتف Galaxy S7 edge بسعر 2,799 درهم.
  • Galaxy TabPro S: يأتي جهاز سامسونج Galaxy TabPro S مزوداً بشاشة Super AMOLED تعمل باللمس وتوفر الوظائف الكاملة للكمبيوتر المكتبي لكن بشكل محمول. يمتلك الجهاز لوحة مفاتيح تحوّل الجهاز إلى بديل متكامل المواصفات للكمبيوتر المحمول، إضافة إلى أنه متوافق مع قلم Galaxy TabPro Pen الاختياري الذي يقدم تجربة قلم دقيقة وواقعية ومريحة وسريعة في كتابة التعليقات والرسم وكتابة الملاحظات، مع ميزة محوّل ثنائي المنفذ الاختيارية التي توفّر قابلية التوسع على المكتب شاملةً ربط عبر USB و HDMI. TabPro S يكمّله نظام Windows 10 والنسخة الأحدث من معالج Intel Core M، وهو متوفر في متاجر علامة سامسونج ومتاجر التجزئة الكبرى بسعر يبدأ من 3,899 درهم.

Galaxy TabPro S_side_white_02

  • Gear VR: بفضل حقل الرؤية الواسع بزاوية 96 درجة، وشاشة Super AMOLED الفائقة الدقة، وتقنيات تتبع حركة الرأس الدقيقة، وانخفاض زمن التأخر إلى مستويات متدنية جداً إضافة إلى سعره 399 درهم، يجعل جهاز Gear VR عالم الواقع الافتراضي في متناول شريحة واسعة من المستخدمين ويتيح الوصول إلى عالم جديد من المحتوى المخصص، وهو متوافق مع مجموعة من أجهزة سامسونج بما فيها Galaxy S7 وS7 Edge وGalaxy S6 وS6 Edge وS6 Edge+ وGalaxy Note 5.Image_Samsung Gear VR_Galaxy devices
  • نظام الصوت اللاسلكي 360: مع نظام الصوت اللاسلكي 360 من سامسونج، يمكنك الاستماع للموسيقى المفضلة لديك بدقة متناهية، حيث يقدم نظام الصوت اللاسلكي 360 ومن خلال تقنية Bluetooth تجربة اتصال سلسة مع الأجهزة المحمولة، التلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمول، كما يمكن التحكم به من خلال تطبيق سامسونج Multiroom سهل الاستخدام. يتوفر نظام الصوت اللاسلكي بالنسخة القائمة R7 بسعر 1,399 درهم أما النسخة المحمولة R6 فهي بسعر 1,199 درهم.

WAM6501_001_Front_White_R6