جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

لا تتوقف فيس بوك عن نسخ المزيد من مزايا سناب شات الذي يهدد فعلا عرشها وترى في تجاهله خطرا على مصالحها خلال السنوات القادمة.

فريق عمل الشركة الأمريكية يعملون بشكل مستمر على نسخ مزايا المارد الأصفر وهذه المرة مع ميزة الاستكشاف Discover التي ستضيفها إلى شبكتها الإجتماعية.

وحسب تقرير جديد فإن الشركة الأمريكية تواصلت مع العديد من شركات الترفيه ووسائل الإعلام والشركات وذلك لوضع المحتوى الخاص بها ضمن آخر الأخبار، ما يعني أنه خلال الفترة القادمة ستتضمن الصفحة إلى جانب منشورات الأصدقاء والصفحات التي تتابعها محتوى من صفحات وجهات تعتقد فيس بوك أنها قد تهمك.

هذه الميزة ستدعى Collections وستكون موجودة في آخر الأخبار حيث سيظهر بها الفيديوهات والمنشورات النصية وأيضا الصور وبقية المحتويات التي تنشرها الشركات التي تتعاقد مع فيس بوك، وسيكون هذا فرصة كبيرة بالنسبة للشركة من أجل تحقيق المزيد من العائدات فيما ستعمل الشركات على استغلالها لزيادة حجم جمهورها والرفع من مبيعاتها.

ومن المعلوم أن ميزة الإستكشاف في سناب شات تعد رائجة حيث تمت مشاهدة فيديوهات اكثر من 10 مليارات مشاهدة ويستخدمها 150 مليون مستخدم على الأقل يوميا.

وإلى الآن لم يتم إطلاق هذه الميزة لكن لا يستبعد أن نراها خلال بداية العام القادم على الأرجح، ومن المنتظر أن نرى المزيد من أشكال المحتوى تظهر في آخر الأخبار ومنها بالطبع الألعاب التي يتم العمل عليها أيضا.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

حجب المحتويات الإباحية على سناب شات في الإمارات جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي أضحى تطبيق سناب شات واحد من أشهر تطبيقات الدردشة والتواصل الإجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويستخ...
فيس بوك يعمل على خدمة لمنافسة Yelp جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي تعمل فيس بوك بشكل متواصل على تطوير خدماتها و مميزاتها و العمل على منافسة الجميع، ابتداء من جوجل الى مايكروس...
واتساب يواجه خطر الحظر في أوروبا هل يحدث في الإمارات؟ جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي منذ أن أعلنت فيس بوك عن مشاركة بيانات واتساب مع فيس بوك وظهور رسالة تفيد بذلك على تطبيق الدردشة الذي يستخدمه ...
يوتيوب شبكة إجتماعية للفيديو والنصوص والصور جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي بعد عدة سنوات من إطلاق الشبكة الإجتماعية جوجل بلس، فشلت هذه الأخيرة في المنافسة بقوة في هذا القطاع للأسف ور...