جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

منذ فترة ونحن نسمع عن نوايا آبل خلال العام القادم 2017 إطلاق آيفون 8 بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول آيفون منها والذي ينتظر ان يكون ثورة في عالم الهواتف الذكية ويفتح الباب لجيل جديد من الهواتف المحمولة.

غير أن التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية من مصادر تتمتع بمصداقية جيدة تنفي رغبة الشركة في الإنتقال من آيفون 7 إلى آيفون 8 دون المرور من النسخة المحسنة آيفون 7 اس التي سيتم إطلاقها العام القادم.

وما سيميز النسخة المرتقبة هي اضافة خيار اللون الأحمر إلى جانب الخيارات الأخرى منها الأسود والرمادي والفضي والذهبي وايضا الوردي الذهبي، أما على مستوى التصميم لا تنتظر أي جديد.

وتضيف مصادرنا أن آيفون بشاشة OLED هي مجرد فكرة وسيتم تأجيلها إلى عام 2018 بسبب عجز الموردين لديها لإنتاج الكمية التي طلبتها خلال الأسابيع الأخيرة لتكون جاهزة خلال الصيف القادم، وانها طلبت من توشيبا وشركات مثل سامسونج و إل جي العمل على توفير خطوط الإنتاج لكميات هائلة تغب في الحصول عليها بالسنوات المقبلة.

بناء على هذا فإن شائعات سابقة مثل دمج زر الرئيسية والبصمة في الشاشة وتغيير التصميم وحذف الحواف هي كلها شائعات غير موثوقة ومشكوك في صحتها، صحيح أنها تتكلم عن الجيل الثامن من هواتف آبل، لكن على ما يبدو فإن الشركة الأمريكية اجلته إلى 2018 لعدد من التحديات تواجهها.

وسيكون بالتأكيد هذا صدمة كبيرة بالنسبة لأنصار آبل الذين ينتظرون مفاجآت كبيرة من الشركة التي يعشقون منتجاتها وقد يدفعهم ذلك إلى العزوف عن شراء هواتفها حتى 2018.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

أيسر تطلق الهاتف الذكي ليكويد جايد Z جوالك دوت كوم - هواتف ذكية  أعلنت شركة أيسر مؤخراً عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد ليكويد جايد Z ، الذي يقدم خصائص مميزة للمستخدمين إلى جانب الشكل الم...
آيفون 7 و iPhone 7 Plus في متجر آبل وصورة العلب جوالك دوت كوم - أخبار الهواتف من المنتظر أن تعلن شركة آبل الليلة عن آيفون 7 و iPhone 7 Plus ولأن الجيل الجديد سيكون فقط تحسينا وسيأتي ببعض التعديلات ...
مع مكتب MAKTAPP: إدارة الشركات الخليجية والعربية في أقل وقت ممكن جوالك دوت كوم - أخبار تقنية مع انتشار ريادة الأعمال وثقافة الشركات الناشئة في الخليج العربي بما فيها الإمارات وقطر والسعودية والكويت وايضا البحرين ...
قريبا أرخص هاتف ذكي في العالم من شيومي جوالك دوت كوم - أخبار الهواتف تعمل شركة شيومي الصينية على الكثير من المزيد من الهواتف الذكية الرخيصة من أجل إجتياح الأسواق الأسيوية التي تتواجد بها...