جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

تتجه الأنظار إلى الجيل المقبل من هواتف آيفون والتي ستعلن عنها آبل العام القادم ونتحدث عن آيفون 8 الذي سيتوفر في الأسواق ابتداء من سبتمبر 2018 على الأغلب.

تقول مصادرنا أن الشركة الامريكية تخطط لتغيير جذري في الهاتف لا يستهدف فقط التصميم العام والمميزات والأداء بل أيضا بعض المزايا الثابتة في هواتفها على مدار السنوات الماضية، ومن المعلوم أن هواتف آيفون لم يسبق أن توفرت بشريحتي إتصال من قبل وهي تدعم شريحة جوال واحدة فقط.

المصادر الأجنبية تقول الآن في تقرير جديد أن الهاتف المرتقب سيكون مزودا بشريحتي إتصال وهذه النسخة ستتوفر في السوق الصينية حيث الطلب هناك كبير على الهواتف التي تأتي بشريحتين عكس الكثير من الأسواق العالمية ومنها أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

لكن أيضا ما تعلمه آبل ان هذه الفئة من الهواتف الذكية تباع أيضا بشكل قوي في العديد من الأسواق النامية الأخرى ومنها الهند ودول جنوب شرق آسيا وأيضا الخليج العربي وعلى رأسه كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

نعلم جيدا ان عدم توفير نسخة شريحتي إتصال من جالكسي اس 7 في وقت سابق هذا العام أثر بشكل سلبي على مبيعات هذا الهاتف في المملكة وكانت هناك احتجاجات ضد هذا القرار، لذا إن قررت آبل طرح آيفون 8 العام المقبل بشريحتي إتصال في السعودية فيمكن أن تقلب السوق لصالحها.

ونذكر بأن هواتف هواوي خصوصا هونور التي تتوفر في المنطقة تأتي كلها بشريحتي إتصال وتأتي شحنات بعدد أقل بشريحة واحدة، في دليل على أن الهواتف بشريحتي إتصال هي الأنجح وبالتالي عشاق آبل ينتظرون هذه الميزة بدون شك.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تسريب صورتين جديدتين للهاتف المنتظر Moto G2 حظي Moto G2 بدعم إعلامي كبير جدا من خلال التسريبات و الإشاعات التي نشرت على الويب منذ أشهر و إلى الأن ، و اليوم صورة تتضمن صورتين للهاتف المنتظر M...
سوني تطرح حساس الصورة الجديد Exmor RS عين دبي - أخبار تقنية أعلنت شركة سوني عن إطلاق حساس الصورة الجديد Exmor RS™ الموجه للاستخدام في الهواتف والأجهزة الذكية الأخرى التي تتطلب على نحو متز...
صورة مسربة للهاتف الذكي Ascend Mate 7 واحد من الهواتف التي ننتظر الإعلان عنها في معرض IFA 2014 الدولي الشهر القادم ، هو الهاتف العملاق Ascend Mate 7 الأن حصلنا على صورة تظهره و تقدم...
200 ألف وحدة مباعة من Blackberry Passport بسرعة ! أكد الرئيس التنفيذي لشركة بلاكبيري السيد John Chen أن شركته باعت حوالي 200 ألف وحدة من Blackberry Passport خلال 6 ساعات فقط على متجرها الإلكتروني ...