جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن النسخة الرسمية من تطبيق واتساب لا تدعم تشغيل حسابين على نفس التطبيق وهذا عسيب كبير خصوصا في الخليج العربي ومنها السعودية والإمارات حيث نجد أن أغلب المستخدمين لديهم رقمين هاتفين أو جوالين سواء من خلال امتلاك هاتفين أو هواتف بشريحتي إتصال التي تقدمها سامسونج و هواوي ولينوفو وشركات أخرى.

تطبيق GBWhatsApp يأتي ليوفر لك حلا لهذه المشكلة حيث يدعم تشغيل حسابين على واتساب بنفس الوقت والتمكن من الإنتقال بينهما بسهولة ودون الخوف عليهما في نفس الوقت.

أيضا يقدم بقيمة المزايا الإعتيادية الموجودة في التطبيق الرسمي منها المحادثات النصية الثنائية والجماعية وايضا المجموعات حيث يعرض المحتوى منها ويمكنك الإنضمام إلى المزيد منها وهذا أيضا إلى جانب المكالمات الصوتية وتسجيل الصوت ومشاركته ناهيك أيضا عن مكالمات الفيديو التي تم إطلاقها خلال الأسابيع الأخيرة والتي تتوفر أيضا في GBWhatsApp.

التطبيق يأتي بنفس الواجهة البرمجية وهو لا يأتي بجديد على هذا المستوى وليس المفترض أن يحدث ذلك، حيث الغاية من تحميل التطبيق هو استخدام حسابين على الخدمة في نفس الوقت.

ولتفعيل التطبيق كل ما عليك فعله هو أخد نسخة احتياطية من رسائلك، وتغيير اسم مجلد واتساب إلى GBWhatsApp ومن ثم عليك حذف التطبيق من هاتفك.

بعدها حمل أحدث إصدار من واتساب المتقدم من هنا وقم بتثبيت التطبيق وادخال رقمي حسابك واحذف بعدها GB من اسم الملف الجديد ليعمل التطبيق دون مشاكل.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تحميل جوجل كروم الأسرع والأقل استهلاك للذاكرة والأكثر أمانا ايضا جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات لمن يستخدمون حواسيب ويندوز فإن واحدة من أكبر المشكلات في الحواسيب منذ سنوات طويلة هو متصفح جوجل كروم الذي يستهلك اغلب...
حل مشكلة بطئ تيليجرام في الخليج العربي جوالك دوت كوم -  برامج و تطبيقات إذا كنت من السعودية أو الإمارات أو الكويت أو حتى قطر و البحرين و سلطنة عمان و تستخدم تطبيق تيليجرام و يعاني من عدة...
فضيحة جديدة تهز سناب شات وبيانات الموظفين في خطر جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي تطبيق سناب شات هو واحد من التطبيقات الأكثر انتشارا خلال السنوات الأخيرة، وبقدر شهرته بقدر ما تعرض للكثير من...
3 مميزات جديدة في تطبيق ترجمة جوجل تحتاج إليها جوالك دوت كوم -  برامج و تطبيقات أطلقت شركة جوجل خلال الساعات الماضية تحديثا جديدا لتطبيق الترجمة على أندرويد و آيفون والذي يأتي بتحسينات في الأداء...