جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من التطبيقات المهمة التي تتواجد على أي هاتف ذكي اليوم سواء آيفون أو أندرويد أو أي منصة أخرى نجد تطبيق فيس بوك 2017 Facebook الذي يحصل على التحديثات والتحسينات الجديدة من الشركة والتي ستركز على توفيرها وإطلاقها خلال العام الجديد.

ويتيح لك التطبيق بعد الحصول على حساب مجاني في هذه الشبكة الإجتماعية التي تتضمن أكثر من 1.79 مليار مستخدم نشيط، مشاركة المنشورات واستكشاف محتويات الصفحات والأصدقاء والتفاعل معها بالإعجاب وردود الأفعال وأيضا التعليقات، فيما يمكنك من خلاله نشر الصور والفيديوهات مع إمكانيات جديدة منها الفلاتر والتأثيرات التي يسمح لك التطبيق بإضافتها مباشرة على هذه الصور والفيديوهات دون الحاجة لاستخدام تطبيق طرف ثالث.

إضافة إلى ذلك فإن النسخة الجديدة من التطبيق تسمح لك بعمل بث فيديو سواء على صفحتك الشخصية أو الصفحة العامة لشركتك أو موقعك أو مؤسستك، مع إمكانيات جديدة منها الفلاتر والتأثيرات أيضا.

كما أن هذه النسخة من التطبيق تتضمن ميزة إمكانية مشاركة المنشورات ذات الخلفيات الملونة والتي تعد مميزة وشكلا جديدا من أشكال المحتوى على هذه الشبكة الإجتماعية.

أيضا فإن الشركة تعمل على ميزة الإستكشاف كما هي في سناب شات ستشق طريقها إلى التطبيق، هذا إلى جانب تحسينات مهمة في التطبيق منها الإستهلاك الأقل للبيانات وسرعة في تحميل المحتويات والمنشورات إضافة إلى استهلاك أقل للطاقة والحفاظ على بطارية هاتفك الذكي.

فيس بوك 2017 Facebook سيحصل على الكثير من المزايا خلال الأسابيع القادمة وطيلة عام 2017 والتي ستكون مبهرة للغاية، ويمكنك تحميله لهواتف آيفون من هنا ولهواتف أندرويد من هنا