جوالك دوت كوم – أخبار تقنية 

العلامة التجارية المميزة لجهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء رقم 1 على مستوى العالم – قامت بينك بإطلاق جهاز عرض السينما المنزلية الرقمية W11000 حيث يتم توثيق جهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء الأول بشكل مميز. ومن خلال الوفاء بشكل كامل بمتطلبات جمعية تكنولوجيا المستهلكين الخاصة بخاصية ألترا عالية التعريف 4 كي من خلال درجة وضوح عالية تصل إلى 8,3 مليون بكسل، يضمن توثيق تش اتش اكس W11000 أداء سينمائي لزيادة الخبرة الميزة في حضور السينما الرقمية التجارية.

تقوم بينك بإطلاق جهاز المرآة الدقيقة الرقمية عالي التعريف لجهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء المتقدم 4 كي من خلال تكنولوجيا اكس بي ار حيث يطلق جهاز W11000 3840 × 2160 بكسل منفصل بمعدل وضوح عالي التعريف 4 كي يصل إلى 8,3 مليون بكسل. وتضمن تكنولوجيا جهاز عرض المعالجة الرقمية للضوء الذي يتمتع بمرآة دقيقة رقمية فردية تكامل الصور المطلق ودقة الألوان بدون مؤثرات قد تقع نتيجة مشاكل محاذاة اللوح وخاصة عند معدل 4 كي بمعدل أقل من 1080 بكسل. واستفادت بينك إلى أقصى درجة ممكنة من الجهاز البصري 4 كي ثم قامت بالاستعانة بعناصر وضوح عالية وجهاز تكبير الصور الحقيقي وألوان عدسات منخفضة الانتشار الخاصة للاحتفاظ بالجودة البصرية المتخصصة لخبرات السينما الرقمية الحقيقية.

نظرًا لأنه يتطلب جهاز W11000 عشر مرات أكثر من معدل تحليل البيانات وسبع مرات أكثر من الجهود والموارد الهندسية التي تتعلق بالألوان الدقيقة ومعدلات غاما على حسب ما هو مطلوب للالتزام بالمتطلب رقم 709، خضع الجهاز للتطوير المتواصل لمدة تزيد عن 18 شهرًا واختبارات معمل 200 تي ااتش اكس التي تشمل أكثر من 500 نقطة من البيانات لضمان دقة الألوان الصارمة ومعدلات غاما الدقيقة ودرجة حرارة الألوان النموذجية وتعزيز عملية التوحيد ومعدل التناقض العالي للحصول على توثيق تي اتش اكس.

بعد تجاوز ثلاث جولات من الاختبارات الحية التي تم إجرائها في المقر الرئيسي لتي اتش اكس في سان فرانسيسكو، قمت تقنية W11000 أداء صور شامل مميز وتم ضبطها على وضع تي اتش اكس والتي تم معايرتها من قبل من خلال مهندسي تي اتش اكس لتقديم أفضل جودة ممكنة للصور وذلك لتقديم محتوى سينمائي حقيقي وفقًا لما كان يستهدفه صناع الفيلم في الأصل. ومن خلال تكملة معدل التناقض المحدد من جانب المعد الأمريكي للمعايير الوطنية عالية الجودة، تقدم تقنية المرو القزحي الفعال وتقنية الحيوية السوداء وسمارت إيكو ومحرك الإضاءة الأسود الخاص بجهاز W11000 أداء متناقض حيوي مذهل 50,000 : 1 لأداء تفصيلي مميز في أكثر المشاهد ظلمة وإضاءة بدون العمل على الاحتفاظ بدقة المحتوى الأصلي.

وتعمل تقنية معالجة الصور سينما ماستر الخاصة بجهاز W11000 على تحسين عملية إعادة إصدار الألوان الساطعة وتصحيح التناغم والألوان الرقمية والحد من تشويش اللمعان ويعتبر الجهاز ملائمًا لمعايرة أي اس اف سي سي سي مما يمكن من المعايرة المهنية الداخلية المميزة.

كما يعمل جهاز W11000 على دعم معدل الأوجه المشوهة مما يتيح خبرات سينمائية واسعة النطاق داخل قاعات السينما الرقمية التجارية ويعمل الأداء عالي التعريف الذي يتمتع به هذا الجهاز على خلق زاوية رؤية أوسع للسماح بالرؤية المريحة للصور التفصيلية 4 كي التي يتم التقاطها عن قرب مما يزيد من حجم الشاشة المستخدمة إلى أقصى درجة ممكنة في أية مساحة لخبرات مشاهدة الأفلام المشوشة.

الدمج المميز في السينما المنزلية باهظة  الثمن

ومن خلال فتحة التهوية الأمامية المصقولة التي تتمتع بخاصية انسيابية، يسيطر جهاز W11000 بشكل لا مثيل له على النظم السينمائية المنزلية غالية الثامن كما يتمتع المنفذ الذي لا يوجد به أي عوائق بمساحة إضافية لحيازة الكابلات السميكة عالية الجودة وكابلات الطاقة / واجهة متعددة الوسائط عالية التعريف التي تعمل على تشغيلها بشكل أمن. ولملائمة أي من قاعات السينما المنزلية، يتميز جهاز W11000 بتغيير العدسات عالية التعريف وخاصية تكبير الصور 1.5 اكس للتركيبات النموذجية الدقيقة.

كما يتم من خلال جهاز W11000 الذي يعمل عن طريق جهاز الإنارة الرقمية المستقرة وهي الوسيلة التقنية الحائزة على جائزة الاستحقاق المقدمة من الأكاديمية المستخدمة في 90% من قاعات السينما الرقمية في جميع أنحاء العالم تقديم صور مستدامة بجودة عالية وألوان مميزة ومعدل وضوح عالي بدون أية صيانة أو انحلال.

وفي بداية الأمر وعند العرض، تم إصدار منتج آخر من السلسلة الرائدة W وهو W8000 ويفي جهاز عرض المسرح المنزلي بتوثيق شاشة العرض عالية التعريف تي اتش اكس التي تقدم ضمان أداء سينمائي مميز ينافس أفضل مسارح الأفلام كما يعمل جهاز W8000 على تقديم ألوان بجودة عالية دقيقة بمعدل وضوح يصل إلى 709 درجة ومعدل عالي من التناقض وذلك لإعادة إصدار كل تفصيلة من المحتوى الأصل بشكل دقيق والذي يهدف صناع الأفلام الوصول إليها لتقديمها إلى الجمهور.