جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

منذ أيام قليلة أقدمت شركة نينتندو على إطلاق لعبة سوبر ماريو Super Mario Run وتوفيرها بداية لهواتف آيفون وأيضا لوحيات آيباد.

وقد حظيت هذه اللعبة المجانية بالكثير من الإهتمام الإعلامي وهي التي تتوفر على عناصر مدفوعة ومنها شراء المراحل كلها بسعر 9.99 دولار.

اللعبة تصدرت قائمة التطبيقات المجانية في 140 دولة يتوفر فيها متجر آب ستور، فيما أيضا حدت الصدارة في 100 دولار بقائمة التطبيقات والألعاب المدفوعة.

وتمكنت الشركة اليابانية من حصد 4 ملايين دولارات في اليوم الأول من اللعبة، فيما يقضي الناس فيها الكثير من الوقت حسب ما تؤكد لنا مصادرنا، وقد تم تنزيل اللعبة حوالي 40 مليون مرة خلال 4 أيام فقط ما يعني أنه يتم تحميلها 10 ملايين مرات خلال كل يوم.

والحقيقة أن هذه الأرقام كبيرة جدا مقارنة مع لعبة بوكيمون جو، والسبب ليس في الاقبال الكبير من البداية لكن بوكيمون جو توفرت في بعض الدول فقط فيما هذه اللعبة توفرت في كل الدول لهواتف آيفون وأجهزة آيباد في كل الدول.

وننتظر أن يتم إطلاق لعبة سوبر ماريو Super Mario Run لهواتف أندرويد بداية العام القادم وهو سيجعل الإقبال كبيرا للغاية على اللعبة.

وينتظر أن تكون اللعبة حديث العالم اجمع مع توفيرها على منصة أندرويد التي تشكل 80 في المئة من قطاع الهواتف الذكية

وفي حالة كنت تستخدم هواتف آيفون يمكنك تنزيل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run مجانا

المزيد من أخبار التقنية والجوال

قوانين التجارة الإلكترونية في السعودية جوالك دوت كوم -  أخبار تقنية التجارة الإلكترونية في السعودية و العالم العربي بحاجة إلى قوانين لتطويرها و تقنينها للأفضل و مؤخرا في المملكة السعودية...
تحذير: الفيروسات تستهدف المستخدمين في السعودية جوتالك دوت كوم - أخبار تقنية المزيد من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة يتم برمجتها ونشرها في العالم في واحدة من أكبر الأزمات التي يعيشها العالم اليوم،...
لعبة سباق دراجات إماراتية جوالك دوت كوم - أخبار تقنية الألعاب الإلكترونية العربية بدأت فعلا بالظهور إلى الواجهة خلال الأونة الأخيرة و الأن أصبح لدينا لعبة إماراتية متخصصة في...
5 نصائح لشراء أفضل حاسوب محمول لسنة 2016 جوالك دوت كوم - أخبار تقنية هل أنت ممن يفكرون في شراء حاسوب محمول خلال الفترة القادمة، وتريد الحصول على واحد يمكنه بالفعل أن يبقى معك لعدة سنوات قب...