جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

يبدو أن سامسونج تنوي أن تسكت جميع المنتقدين لها من خلال العمل على إطلاق هاتف جالكسي اس 8 بأفضل المواصفات الممكنة وهي تعمل على جعله أسرع هاتف ذكي لعام 2017 بدون شك.

الشركة الكورية التي وفرت نسخة من جالكسي نوت 7 سابقا للصين بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت تنوي دمج ذاكرة عشوائية أكبر والقفز بالنسخة العالمية من هواتفها الرائدة من 4 جيجا بايت للذاكرة العشوائية إلى 8 جيجا بايت.

وفي الصين وصلنا تقرير يؤكد أن احدى الجهات المقربة من سامسونج تأكد لها أن الشركة الكورية قررت دمج ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بتقنية UFS 2.1 في جالكسي اس 8.

ومن المنتظر بناء على التقنية الجديدة أن تكون عملية تخزين البيانات والملفات والتطبيقات أسرع من العملية الحالية في الهواتف الذكية.

وقالت تقارير سابقة أن الشركة تنوي ادراج ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت في هاتفها الرائد المقبل إلا أن هذا لن يكون شيئا كبيرا بالنسبة إلى أن هناك العديد من الشركات الصينية التي أطلقت هواتف أندرويد بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

لهذا فإن إطلاق الهاتف المرتقب بذاكرة 8 جيجا بايت سيكون بدون شك مفاجأة كبيرة للغاية بالنسبة لعشاق سامسونج ومن شأنه أن يجعله هاتفا مثيرا للأنظار وأن ينسي الجميع خيبة جالكسي نوت 7.