جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

أحيانا قد لا يكون لديك الوقت الكافي لشحن هاتف آيفون وتريد أن تقوم بذلك قبل 30 دقيقة حيث ستخرج من المنزل ومعك جهازك أو أنك ستسافر لعدة ساعات وتريد أن خلال فترة قصيرة جدا أن يتم شحن بطارية الهاتف وتخزين أكبر كمية ممكنة من السعة الكهربائية التي تكفيك لعدة ساعات أخرى.

في هذا الصدد يقول الخبراء أن هناك 5 طرق يمكنك القيام بها في ذات الوقت لأجل الحصول على شحن سريع للبطارية وفي فترة زمنية أقل من المعتاد.

الطريقة الأولى هي الإنتقال من الوضع العادي حيث يتلقى هاتفك المكالمات وهو على اتصال بالشبكات إلى وضع الطيران، وبالتالي التقليل من استهلاك آيفون للطاقة اثتناء عملية الشحن.

أما الطريقة الثانية فهي التوقف عن تشغيل التطبيقات واستخدام الهاتف أثناء الشحن وبالتالي تركه كي يهتم فقط بعملية الشحن وعليك اغلاق جميع التطبيقات ومنها تلك التي تعمل في خلفية الجهاز.

إضافة لما سبق عليك أيضا تعطيل الواي فاي أو أية ميزة إتصال اخرى في الجهاز، حيث في العادة يعمل جهازك الذكي على التحقق من وقت لآخر من وجود نقاط واي فاي حولك وأيضا المزامنة وهي كلها عمليات تستهلك الطاقة ولا تترك عملية الشحن تتم بسرعة.

أما الطريقة الرابعة فهي تخفيض مستوى سطوع الشاشة ونتحدث عن درجة إضافة شاشة آيفون عليك تخفيضها والأهم ترك الهاتف في وضع الإنتظار.

أما الطريقة الخامسة فهي أن تضع الهاتف على الطاولة وتزيل أي غطاء حماية تستخدمه كي لا ترتفع درجة حرارته ويعيق ذلك عملية الشحن بشكل عام.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

احذروا المجموعات الإجرامية في الألعاب الإلكترونية جوالك دوت كوم - مشاكل وحلول  حذرت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة من إمكانية استغلال بعض المجموعات الإجرامية التي تعتنق الفكر الهدام،...
أفضل طرق حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك جوجل بلاي جوالك دوت كوم - مشاكل و حلول هذا العنصر غير متاح في بلدك أو This Item Isn't Available in Your Country هي واحدة من أكبر المشكلات الشائعة في متجر جوجل ...
كيفية إكتشاف و إزالة فيروس Superfish من جهازك جوالك -  مشاكل و حلول هل أنت واحد ممن يملكون حواسيب لينوفو الصينية ، حسنا يجب أن تعرف أنه خلال الأسام الماضية تأكد لنا أن الحواسيب التي أصدرتها الش...
معرفة مكان و وقت صنع سامسونج جالكسي الخاص بك جوالك دوت كوم - مشاكل و حلول إذا كنت تملك هاتف جالكسي من أي نوع سواء اس 3 أو اس 4 أو اس 5 أو حتى اس 6 أو جراند او نوت 3 و نوت 4 مع بقية الهواتف و ا...