جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك أزيد من 50 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون اليوم تطبيق أوبرا ماكس أو ما يدعى Opera Max والذي يعد أفضل تطبيق على أندرويد لتقليل استهلاك باقات الإنترنت وتسريع ملية تصفح الإنترنت من خلال ضغط الصفحات والصور والفيديوهات وعناصر الويب الأخرى وجعل العملية أسرع واقل تكلفة مادية من خلال التقليل من حجم البيانات التي تستهلكها في كل جلسة تصفح.

وبالطيع فإن التطبيق يعمل على تقليل البيانات أيضا في وضع الإتصال بالإنترنت عن طريق الواي فاي الخاص والعام، كما أنه يعزز من خصوصية المستخدم الحماية أثناء عملية تصفح المواقع الإلكترونية بشكل عام.

هذا يعني أن الباقة الحالية بالنسبة لك ستوفر مشاهدة المزيد من الفيديوهات وتصفح المزيد من الأخبار والتنقل بين الصفحات ومشاهدة الصور وتنزيلها وتحميل المزيد من التطبيقات على هاتفك دون الحاجة إلى تجديدها في أقصر مدة كما يحدث معك.

بعد اليوم لا داعي للقلق على بيانات الباقة الخاصة بك وأيضا سرعة الإنترنت فتطبيق أوبرا ماكس يعمل على ضغط كل المحتويات والتقليل من حجمها وبالتالي التقليل من حجم الاستهلاك وتسريع عملية التحميل لكل المحتويات على هاتفك.

أيضا فإن التطبيق المجاني يوقف عمل التطبيقات في خلفية جهازك والتي تبحث عن التحديثات أو تعمل على ارسال تقارير استخدامك لها إلى الخوادم والعديد من العمليات الأخرى التي تقوم بها والتي تؤثر سلبا على الباقة وتزيد من حجم البيانات الضائعة.

هذا التطبيق يعمل أيضا على تقليل استهلاك الباقة عند استخدام المتصفحات وتطبيق يوتيوب وتطبيقات أخرى مثل YouTube Music وGaana  و Saavn وPandora  و Slacker Radio وتطبيقات مشاهدة الأفلام مثل نتفليكس وأفلام جوجل وأمازون برام وعدد من التطبيقات الأخرى لبث المحتوى السمعي البصري.

ويمكنك تحميل واستخدام التطبيق مجانا بالنقر هنا لتنزيله الآن.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

أكثر من 12 ألف جهة مسجلة في تطبيق سامبل مي جوالك دوت كوم - تطبيقاتي ظهر تطبيق سامبل مي الأول من نوعه في العالم على الهواتف الذكية مؤخرا، الذي يعتبر ببساطة مستقبل التغذية الراجعة للتواصل مع ا...
مقارنة حاسمة بين واتساب و تيليجرام جوالك دوت كوم – برامج وتطبيقات المنافس رقم 1 بالنسبة لتطبيق واتساب هو تيليجرام الألماني هذا الأخير حقق تقدما ساحقا منذ شراء الفيس بوك للأول في صفقة...
حمل تطبيق SwiftKey لمنصة iOS 8 : الأيفون 6 و 6 بلس منصة iOS 8 التي أطلقتها أبل مؤخرا للعديد من نسخ الأيفون و الأيباد و في نفس الوقت جاءت أيضا مع الأيفون 6 و الأيفون 6 بلس تسمح للمستخدمين بتحميل تطب...
سناب شات الأكثر شعبية في السعودية جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات هناك اقبال على تطبيقات التواصل و الدردشة على الموبايل في السعودية، و بالفعل يعد سناب شات واحدا من التطبيقات الأكثر ...