جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

إلى جانب إطلاق آيفون 7 اس و آيفون 7 اس بلس خلال سبتمبر 2017 فإن شركة آبل تخطط أيضا لإطلاق نسخة عالية المواصفات ستكون الأفضل تدعى آيفون فيراري iPhone Ferrari.

الهاتف المرتقب سيتم الإعلان عنه خلال سبتمبر المقبل وسيكون مختلفا تماما في التصميم والمزايا عن هواتف آيفون الحالي وحتى عن آيفون 7 اس و آيفون 7 اس بلس في التصميم والمزايا بشكل عام.

إضافة لما سبق فإن هذه الفئة من هواتف آبل ستكون مزودة بشاشات OLED كما أنها ستأتي بأفضل نسخة معالج من الشركة الأمريكية العام الجديد ومن المنتظر أن تكون بدقة 1080 بيكسل أو حتى 1440 بيكسل وستكون هذه أول مرة نرى فيه هواتف آبل يتم تزويدها بشاشة 2K.

فيما ينتظر أن يكون الهاتف مزودا بأقوى المواصفات المرتقبة ومنها ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت فيما أيضا تقول مصادرنا أنه سيتم ادراج ماسح البصمة بداخل الشاشة.

من جهة اخرى ينتظر أن يأتي آيفون فيراري iPhone Ferrari ببطارية بسعة كبيرة مقارنة بالإصدارات السابقة، دون أن ننسى أيضا أنه سيكون مزودا بتقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

الجهاز سيأتي بخلفية زجاجية وسيكون مصنوعا من المعدن أيضا ويتوفر بالعديد من الألوان منها الأسود والأحمر وهذا الأخير سيكون اللون الجديد في سلسلة آيفون.

وعلى مستوى التصميم ينتظر أن يشهد تغييرات كبيرة منها حذف الحواف بشكل جزئي كما هو الحال مع هاتف شاومي.

ولا نعرف سعره لكن يقال أنه سيكون سعره على الأقل 900 دولار للنسخة وسيتوفر في الإمارات والخليج العربي.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

آيفون 8 بحجم أكبر من آيفون 7 وبمزايا جديدة جوالك دوت كوم - أخبار الهواتف تواصلنا مصادرنا الحديث عن آيفون 8 الذي ستقدم شركة آبل على طرحه العام القادم على الأغلب وذلك في مؤتمرها الصحفي خلال سبتم...
ميزو إم إكس 4 بنظام أوبنتو تاتش خلال 2015 جوالك دوت كوم - أخبار الهواتف نظام تشغيل أخر سيدخل المنافسة العام القادم إنه أوبنتو تاتش الذي سنراه لأول مرة على هاتف صيني و من طرف ميزو الصينية ال...
هواتف مستقبلية سريعة بفضل الذاكرة البصرية وداعا للذاكرة العشوائية جوالك دوت كوم - أخبار الهواتف حاليا جميع الهواتف الذكية تعمل بالذاكرة العشوائية RAM وقد وصلنا مؤخرا لنرى عددا من الهواتف الذكية تحمل ذاكرة عشوائية ...
جالكسي نوت 5 أكثر حماية و أمنا من هواتف سامسونج جوالك دوت كوم -  أخبار الهواتف هواتف جالكسي نوت من سامسونج تستخدم غالبا في مجالات الأعمال و التي يحتاج فيها المستخدمين إلى المزيد من الخصوصية و الأ...