جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

اعتدنا في أنظمة ويندوز بشكل عام أن تكون شاشة الموت زرقاء وهي تتضمن رسالة الخطأ والرمز وعليك البحث عن ذلك في جوجل لتجد التفسير والحل وهل الأمر يتعلق بمشكلة في أحد البرامج والتطبيقات المثبتة على الجهاز أم أنها مشكلة يسببها مثلا المعالج أو بطاقة معالج الرسوميات أو مكون من مكونات الحاسوب تم استبداله مؤخرا.

في ويندوز 10 لاحظ العديد من المستخدمين مشكلة من نوع خاص وهي ظهور شاشة الموت الخضراء وهو لون مختلف عن اللون المعتاد لهذه النوع من رسائل الخطأ لكن يتوجب أن نوضح بعض الأمر في هذا الصدد.

أولا شاشة الموت الخضراء ليست موجودة في النسخ الرسمية للنظام وهي لا تزال لونها خضراء بل إن مايكروسوفت قررت ادراجها في نسخ المعاينة التي تطلقها للمطورين الذين يعملون على فحص النسخ والتعامل معها ويمكنهم مصادفة هذه النوعية من الأخطاء وتبليغ الشركة عنها.

أول نسخة تأتي بشاشة الموت بهذا الخطأ هي نسخة المعاينة التي تحمل رقم البناء 14997 والتي تسربت خلال الساعات الماضية وكان مفاجئا فيها هذا التغيير.

هذه المعلومات التي تطرقنا إليها في هذا المقال هي من موظفي مايكروسوفت كما تمت إضافة رموز الاستجابة السريع أو ما يعرف باسم QR codes في هذه الشاشة.

ومن المنتظر أن يتم إصدار هذه النسخة الشهر القادم حيث حاليا خلال فترة الأعياد توقفت عن ارسال النسخ التجريبية من نظامها للمستخدمين.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

عيب في معالج آيفون 7 يسبب صوتا مريبا جوالك دوت كوم - مشاكل و حلول مع وصول الهاتف آيفون 7 إلى الأسواق من الطبيعي أن نرى الآن الحقيقة ونتعرف عن قرب على حقيقته وعيوبه وجودت تصنيعه فعلا. وخ...
حل مشكلة البطارية في بوكيمون جو Pokémon Go جوالك دوت كوم - مشاكل و حلول تأكد لنا مؤخرا في مقال سابق بعنوان "لعبة Pokémon Go تسبب مشكلة استهلاك البطارية" أنه ببساطة تسبب لعبة بوكيمون جو مشكلة...
كيفية تشغيل تطبيق أخبار آبل في الإمارات والخليج العربي دون جلبريك جوالك دوت كوم - مشاكل و حلول من المعلوم أنك سمعت بتطبيق أخبار آبل أو ما يدعى Apple News وتتساءل حقيقة لماذا لا يتوفر في آيفون الجديد رغم أنك حصلت علي...
بالفيديو كيفية إستخدام ميزة بصمة الإصبع في جالكسي اس 6 جوالك -مشاكل و حلول كلا الهاتفين جالكسي اس 6 و جالكسي اس 6 إيدج يتميزان بتقنية التعرف على البصمات و في حالة تفكر في شراء الهاتف و لا تعرف مقدما كيف...