جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

سلسلة لعبة الطيور الغاضبة هي من أشهر ألعاب الموبايل سواء على آيفون أو أندرويد وقد أقدمت شركة Rovio Entertainment Ltd على إصدار نسخة جددة من اللعبة ونتحدث عن Angry Birds Blast وهي التي تأتي لتعزز وجود هذه السلسلة الشهيرة على الموبايل.

مبدأ هذا الإصدار من اللعبة يعتمد في الأساس على تحرير الآلاف من الطيور التي يحتجزها الخنازير في بالونات ملونة كثيرة تتعدد ما بين بالون صفراء، خضراء، زرقاء، حمراء، برتقالية والكثير من الألوان المختلفة في الواقع.

وهناك في اللعبة أكثر من 250 مرحلة يمكنك من خلالها جمع النقاط وتحقيق التقدم وحصد النجاحات التي تؤهلك للإنتقال من مرحلة إلى أخرى.

هي لا تتطلب الإنترنت لكن هناك بالتأكيد العديد من العناصر التي يمكنك شراؤها والتي يتراوح سعرها ما بين 1.49 دولار و 29.99 دولار.

ومن المميزات التي تدعمها نجد اللعب الجماعي وأيضا مشاركة الأرقام التي تحققها والنقاط الجيدة، كما أنها تتطلب منك مطابقة الألوان كي يتم تحرير أكثر من طائر كل مرة.

وخلال 24 ساعة من تحميلها تم تنزيل اللعبة حوالي 5 مليون مرة من جوجل بلاي لهواتف أندرويد، ونفس الأمر يقال أن الاقبال عليها كبيرا في آب ستور لهواتف آيفون.

كيف لا تحقق هذه اللعبة نجاحا كبيرا وهي التي تتوفر مجانا كما أنها سلسلة معروفة وهناك الملايين من عشاقها والمدمنين عليها.

ويمكنك تحميل اللعبة من آب ستور لهواتف آيفون من هنا فيما لا ننسى أنها متاحة أيضا على جوجل بلاي لهواتف أندرويد من هنا.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تحميل لعبة كاندي كراش 2017 مجانا لأجهزة أندرويد جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات رغم المنافسة القوية في قطاع الألعاب المحمولة لا تزال لعبة كاندي كراش 2017 من أفضل وأشهر العناوين في هذا المجال والتي ...
تحميل و مراجعة تطبيق باي بال لهواتف بلاكبيري 10 جوالك دوت كوم – مشاكل وحلول أخيرا قررت شركة باي بال طرح تطبيقها على هواتف بلاكبيري 10 و هو الذي أصبح متاحا الأن على متجر الشركة الكندية لهذه المنصة...
تطبيق التعارف Tinder سبب في الكثير من الجرائم جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي من تطبيقات الدردشة الأكثر انتشارا نجد تطبيق التعارف Tinder و هو من التطبيقات الشائعة بين الباحثين عن الارتب...
تحميل تطبيق رسائل رمضان 2015 جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات لأننا على أبواب رمضان فإن الناس بطبيعة الحال يتبادلون التهاني من الآن، و كي تتفوق على أقرانك من هده الناحية و تتميز...