جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد أن أعلنت شركة شاومي خلال الاسابيع الماضية عن هاتفها الذكي Xiaomi Mi Note 2 فقد توفر في الإمارات العربية المتحدة كواحدة من الأسواق المهمة لهذه الشركة.

الهاتف متوفر بنسخة شريحتي إتصال ويدعم شبكات الجيل الرابع وهو يتوفر بسعر مغري للغاية محدد على 475 درهم إماراتي.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 821 كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 64 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 22.5 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4070 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما هناك ثلاثة نسخ من هذا الجهاز وهي الأسود والذهبي والفضي.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0 ويفترض أن يحصل على الاصدار السابع في المستقبل المنظور مع تحديث الواجهة MIUI 8.

وبالطبع يدعم الهاتف Xiaomi Mi Note 2 العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة الموجود في الجهة الخلفية.

هل تخطط للحصول على هذا الجهاز؟

المزيد من أخبار التقنية والجوال

سعر الهاتف الذكي HTC 10 evo في الإمارات العربية المتحدة جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار من هواتف إتش تي سي التايوانية الراقية التي تم إصدارها مؤخرا نجد الهاتف HTC 10 evo وتنوي الشركة توفيره خلال الأسابيع ا...
5 صور لهاتف Galaxy S6 Edge المرصع بالذهب و سعره جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار وفرت سامسونج 500 نسخة من هاتفها الشهير Galaxy S6 Edge مرصعا بالذهب و الذي قامت بتوفير 500 نسخة فقط منه في بريطانيا....
تسريب : مواصفات الهاتف الذكي Samsung A3 تعمل سامسونج مؤخرا على سلسلة من الهواتف الذكية و التي تضم Samsung A3 هذا الأخير تم رصده الأن لدى هيئة الإتصالات بالصين TENAA و ذلك من أجل الحصول ع...
مقارنة بين آيفون 6 و إل جي جي 4 : الشاشة جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار المنافسة محتدمة بقوة بين أبل و إل جي الهاتفين آيفون 6 و إل جي جي 4 هما السلاح في هذه المعركة المتنامية و السؤال من ...