جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

لدى إل جي تشكيلة كبيرة من الهواتف المتوسطة والمنخفضة التكلفة التي ستتوفر في الإمارات العربية المتحدة منها LG U.

الهاتف سيتوفر بشريحة واحدة وباللون الأسود وأيضا الوردي كما علمنا من مصادرنا وبالحديث عن السعر الرسمي فهو سيبدأ على الأرجح من 1299 درهم إماراتي.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 32 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت فيما يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة غير معلن عنها بالوقت الحالي لكن يفترض أن تكون بدقة 8 ميغا بيكسل.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما هناك ثلاثة نسخ من هذا الجهاز وهي البيضاء والسوداء و النسخة البنفسجية.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0 ويفترض أن يحصل على الاصدار السابع في المستقبل المنظور مع تحديث الواجهة أيضا.

وبالطبع يدعم الهاتف LG U العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال ويزن حوالي 135 جرام.

هل تفكر في شراء هذا الجهاز؟

المزيد من أخبار التقنية والجوال

صورة و مواصفات مسربة للهاتف LG Nexus 5 نسخة 2015 جوالك دوت كوم -  مواصفات و أسعار ستعلن إل جي هذا العام عن LG Nexus 5 نسخة 2015 و يبدو أن ذلك سيحدث خلال شهر أكتوبر القادم و قد حصلنا اليوم عن العدي...
مراجعة الهاتف إكسبيريا زد 2 : مميزات و عيوب جوالك دوت كوم – مواصفات وأسعار خلال شهر فبراير هذا العام طرحت سوني الهاتف إكسبيريا زد 2 و المتوفر بالمنطقة العربية منذ أشهر و حققت منه مبيعات لا بأ...
هاتف Alcatel X1 متوفر في الإمارات حصريا جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار عودة إلى نهاية العام الماضي حيت أعلنت ألكاتيل العالمية عن توقيف عمليات تطوير هاتفها الذكي Alcatel X1 أو ما يدعى أيض...
رسميا: مواصفات وسعر نوكيا 6 القادم إلى الخليج والإمارات جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار أعلنت شركة نوكيا عن الهاتف الذكي نوكيا 6 الذي تنتجه HMD Global والذي سيتوفر في الإمارات العربية المتحدة خلال الأسابيع...