جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

خلال شهر أبريل 2017 ينتظر ان تقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث Windows 10 Creators Update الذي ينتظر منه أن يحسن من اداء استخدام الحواسيب والهواتف الذكية باستخدام هذا النظام وهو التحديث الذي أعلنت عنه منذ أشهر لكن يتبين لنا الآن أولى المزايا التي سيأتي بها.

أول ميزة سيتضمنها هذا التحديث التعرف السريع على محتوى النوافذ و التبويبات في متصفح مايكروسوفت ايدج وبالتالي هذا يسهل على المستخدمين التنقل من نافذة إلى أخرى بداخل المتصفح.

أما الميزة الثانية فهي في نفس المتصفح وهي تعطيل الفلاش، وبالتالي في حالة صادفت محتوى فلاش على الويب سيكون عليك النقر عليه لتشغيله، وقد تم تعطيل هذه المحتويات لأن تشغيلها يعرض حواسيب وأجهزة المستخدمين للخطر.

الميزة الثالثة هي دعم المتصفح لميزة الدفع Microsoft Wallet والتي ستساعد المستخدمين على القيام بمعاملات مالية سريعا على المتصفح.

أما عن الميزة الرابعة فهي تخص تخفيف درجة اللون الأزرق في الشاشة خصوصا في المساء والليل لتجنب ارهاق العين وهذا يعني أنه لم تعد بحاجة إلى برامج مثل F.lux لاستخدامها لهذا الغرض.

من جهة أخرى فإن الميزة الخامسة هي تبسيط إعدادات الشاشة في ويندوز 10 واتاحة المزيد من الخيارات للمستخدمين في التحكم بأحجام الخط وأحجام التطبيقات.

أما الميزة الأخيرة فهي أن شاشة الموت الخضراء ستحل على الأغلب محل شاشة الموت الزرقاء الموجودة في ويندوز بالعادة.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

طريقة تحميل iOS 9 beta 1 جوالك دوت كوم- أخبار تقنية إذا كنت من عشاق آبل و تنوي تجربة iOS 9 beta 1 الذي تم إصداره هذه الليلة و ذلك للمطورين، فعليك أن تملك هاتف آيفون أو لوحي...
طائرة بدون طيار تعيق الملاحة في دبي لمدة ساعة جوالك دوت كوم – أخبار تقنية مع إنتشار تقنية الطائرات بدون طيار و التي يشتريها الناس العاديين تحدث مشاكل بالفعل على مستوى الملاحة بالعديد من الدول أ...
لعبة أمل الشعوب: مسابقة رمضانية لربح 20 ألف ريال سعودي جوالك دوت كوم - أخبار تقنية تعد لعبة أمل الشعوب أضخم لعبة أونلاين على الإنترنت بالوقت الراهن في الويب العربي وهي تحظى بالملايين من المستخدمين في ال...
أكثر من ربع حواسيب وهواتف السعوديين مخترقة ومصابة بالفيروسات جوالك دوت كوم - أخبار تقنية تعد الحواسيب والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى المتصلة بالإنترنت في السعودية من بين أكبر ضحايا القرصنة الإلكترونية في الع...