جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

إصدار جديد من تطبيق واتساب لهواتف أندرويد يأتي بميزة تسهل من مشاركة الصور المتحركة في الدردشة، ونتحدث عن ميزة البحث عن الصور المتحركة في خدمة Giphy الأكبر في العالم والتي تقدم الملايين من الصور المتحركة وتعتمد عليها الكثير من تطبيقات الدردشة.

الإصدار الجديد يحمل رقم الإصدار WhatsApp 2.17.6 وهو متوفر على جوجل بلاي في الوقت الحال وقد جاء بمحرك بحث الصور المتحركة.

كل ما عليك هو كتابة الكلمة المفتاحية المراد البحث عن المحتوى الخاص بها وستحصل على عدد من الصور التي تعبر عن ما تبحث عنه.

للعلم إذا كنت كتبت قطة CAT فستحصل على الصور المتحركة الخاصة بالقطط وبنقرة واحدة يمكنك ادراج ما تريده في المحادثة وارساله للطرف الآخر.

ومن المعلوم أن هذه الميزة متوفرة في العديد من تطبيقات الدردشة منها فيس بوك ماسنجر، فيما ايضا هي متوفرة في التطبيق على نسخة آيفون منذ أسابيع.

ويمكن أيضا ارسال صور متحركة تم حفظها على جهازك وهي جاهزة للإرسال دون الحاجة للبحث عن الصور المتحركة في Giphy من داخل واتساب.

وللعلم فقد شهد هذا التحديث تحسين أداء التطبيق بشكل عام والقضاء على المشكلات التي يمكن أن يعاني منها وتحسين سرعة الأداء والتراسل في التطبيق.

ومن خلال التحديث يمكنك ارسال حتى 30 صورة متحركة في المرة الواحدة بعد أن كانت الإمكانية تدعم فقط 10 صور سابقا.

الآن يمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد و آيفون.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى من فيس بوك و يوتيوب ومواقع أخرى أندرويد جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات إدا كنت تبحث عن تطبيق لتستخدم على هواتف أندرويد والحواسيب اللوحية التي تعمل بهذا النظام وذلك لتنزيل الفيديوهات والموس...
حمل واتساب آيفون بميزة مشاركة الصور والفيديوهات من تطبيقات أخرى جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي مع انتشار استخدام تطبيقات التخزين السحابي لم يعد من الممكن تجاهل هذه الخدمات واستخداماتها اليومية في حياة ا...
3 مميزات جديدة في تطبيق ترجمة جوجل تحتاج إليها جوالك دوت كوم -  برامج و تطبيقات أطلقت شركة جوجل خلال الساعات الماضية تحديثا جديدا لتطبيق الترجمة على أندرويد و آيفون والذي يأتي بتحسينات في الأداء...
القاموس المصور تطبيق لغوي معاصر يربط الكلمة بالصورة جوالك دوت كوم - تطبيقاتي  كثرت تطبيقات الهواتف المتخصصة بــ الترجمة بين اللغات (القواميس) في الآونة الأخيرة سواء أكان على متجر أبل أو على متجر ...