جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

المنافسة في ذروتها بقطاع تطبيقات الدردشة، لذا من الطبيعي أن يسعى فريق عمل واتساب إلى إدخال المزيد من المزايا على تطبيق الدردشة الأكثر شهرة في العالم.

التطبيق الذي يستخدمه أكثر من 900 مليون مستخدم حاليا يتجه للحصول على مزايا ثورية من شأنها أن تغير التطبيق من الصفر و يتعلق الأمر بالسرعة، ما يميز بعض منافسيه هو أنهم يدعمون المراسلة الكتابية و المرئية السريعة جدا بينما واتساب يعاني و بالمقارنة مع عدد من المنافسين يصنف على أنه من التطبيقات البطيئة في هذا المجال.

في هذا الصدد اشار تقرير جديد إلى أن التطبيق سيحصل على تحديث كبير في وقت لاحق من 2016، سيتميز بالسرعة في تبادل الرسائل النصية و أيضا على مستوى ارسال الصور و المرفقات و الملفات الكبيرة.

و من المزايا المتعلقة بهذا التحسين دعمه للإتصال البطيء حيث سيكون تطبيق واتساب قادرا على الدخول في ظروف انترنت سيئة و تبادل الرسائل و المراسلة مع الأصدقاء و الولوج إلى المجموعات بكل سهولة.

من غير المستبعد أيضا أن يدعم العديد من المزايا المبتكرة مؤخرا من فيس بوك و منها التعليقات و النشر في وضع عدم الاتصال، ليعمل التطبيق على ارسال التعليقات و الرسائل بمجرد أن يكون الهاتف في وضع الاتصال بعد انقطاع الانترنت.

و من المرتقب أن تشق مميزات أخرى طريقها إلى هذا التطبيق و منها ميزة المحادثات المرئية، و قد نرى تغييرات كبيرة على مستوى الواجهة.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تحميل واتساب الداعم للبحث عن الصور عن المتحركة في Giphy جوالك دوت كوم -  برامج و تطبيقات إصدار جديد من تطبيق واتساب لهواتف أندرويد يأتي بميزة تسهل من مشاركة الصور المتحركة في الدردشة، ونتحدث عن ميزة البحث ...
واتساب الداعم للصور المتحركة GIF جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي هناك مجموعة متكاملة من المزايا والخصائص التي يستعد فريق عمل واتساب لإدخالها إلى التطبيق خلال الفترة القادمة...
رسميا حجب مكالمات سناب شات في الإمارات وربما في السعودية جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي مسلسل حجب مكالمات الصوت والفيديو في تطبيقات الدردشة متواصل، وبالفعل الإمارات هي واحدة من الدول التي تشهد هذ...
13 تطبيق على أندرويد خطير على جهازك جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات أقدمت شركة جوجل مؤخرا على حذف 13 تطبيق كانوا متوفرين على جوجل بلاي للتنزيل و التحميل على أجهزة المستخدمين، و ذلك بع...