جوالك دوت كوم – تطبيقات

قررت شركة Fetchr توسيع نطاق دماتها لتصل إلى البحرين، وبفضل استخدامها للتكنولوجيا المتطورة، تهدف شركة Fetchr إلى التغلب على التحديات التي تواجهها الشركات والمتعاملين في المنطقة في عملية الشحن نتيجة لعدم توافر أنظمة للعناوين.

وتسمح التقنية التي تمتلكها الشركة الناشئة بجدولة مواعيد استلام وتسليم الطرود باستخدام الهواتف الذكية وقدرتها على تحديد المواقع الجغرافية. ويعد استخدامك لهاتفك كعنوان لك لاستلام الطرود واحدًا فحسب ضمن مجموعة التقنيات التي أطلقتها الشركة لتمكن الناس من “الشحن بسعادة”، ويعتبر تطبيق Fetchr أول تطبيق من نوعه الذي تموله “سيليكون فالي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد نجح في جمع ١١ مليون دولار أمريكي ضمن جولة التمويل الأولى (سلسلة أ)، وهو ما يعد أكبر استثمارً من صناديق رأس المال الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط في هذه الجولة (سلسلة أ).

وتقدم التقنية التي تمتلكها الشركة حلًا بديهيًا لاستلام الطرود وتسليمها في أي منطقة يتعذر على نظم العناوين الوصول إليها. وهي تستخدم التقنية التي تمتلكها في جدولة مواعيد استلام وتسليم الطرود باستخدام إحداثيات نظام تحديد المواقع الجغرافية عبر الهاتف الجوال. ويتيح التطبيق المعاملات بين النظراء ويعمل على تيسير احتياجات العمل بتقديم أداء متميز بشكل أسرع. تطبيق Fetchr متاح للتحميل على متجر Apple Store وGoogle Play.