مواصفات و أسعار

رسميا: أسعار آيفون 7 في المملكة العربية السعودية

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من المنتظر أن يصل آيفون 7 إلى المملكة العربية السعودية نهاية هذا الشهر وسيتوفر في متاجر التجزئة وما إلى غير ذلك من المتاجر الإلكترونية المحلية هناك.

ولمن هو مهتم بالحصول على الجيل الجديد نود أن نذكر بانه يتوفر منه اصدارين الأول هو الرئيسي والثاني النسخة الأكبر 7 بلس، فيما كل نسخة منهما ستتوفر بعدة ألوان وهي الذهبي والوردي الذهبي إلى جانب الفضي والأسود واخيرا الأسود اللامع.

من المرتقب أن تتوفر نسخة 32 جيجا بايت من آيفون 7 بسعر 2699 ريال سعودي فيما النسخة الأكبر ستكون بسعر 3099 ريال سعودي ونتحدث عن نسخة 128 جيجا بايت ثم نسخة 256 جيجا بايت التي ستتوفر بسعر 3499 ريال سعودي.

على الجهة الأخرى نجد أن النسخة الأكبر تتوفر بسعر 3199 ريال سعودي لنسخة 32 جيجا بايت يليها 3599 ريال سعودي لنسخة 128 جيجا بايت ثم في النهاية 3999 ريال سعودي لنسخة 256 جيجا بايت.

النسخة السوداء حازت على 46 في المئة من اختيار عملاء الشركة الأكبر في العالم ثم جاءت في المرتبة الثانية نسخة اللون الأسود اللامع والذي حاز على اهتمام واختيار 23 في المئة من الذين شملتهم الدراسة، مقابل 9 في المئة للون الذهبي و 8 في المئة للون الفضي وكان اللون الذهبي الوردي أفضل منهما حيث وصلت حصته إلى 15 في المئة.

لذا فإن الطلب يتوقع أن يكون كبيرا على النسخة السوداء من آيفون الجديد في المملكة العربية السعودية أيضا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.