جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

لا تتوقف فيس بوك عن نسخ المزيد من مزايا سناب شات الذي يهدد فعلا عرشها وترى في تجاهله خطرا على مصالحها خلال السنوات القادمة.

فريق عمل الشركة الأمريكية يعملون بشكل مستمر على نسخ مزايا المارد الأصفر وهذه المرة مع ميزة الاستكشاف Discover التي ستضيفها إلى شبكتها الإجتماعية.

وحسب تقرير جديد فإن الشركة الأمريكية تواصلت مع العديد من شركات الترفيه ووسائل الإعلام والشركات وذلك لوضع المحتوى الخاص بها ضمن آخر الأخبار، ما يعني أنه خلال الفترة القادمة ستتضمن الصفحة إلى جانب منشورات الأصدقاء والصفحات التي تتابعها محتوى من صفحات وجهات تعتقد فيس بوك أنها قد تهمك.

هذه الميزة ستدعى Collections وستكون موجودة في آخر الأخبار حيث سيظهر بها الفيديوهات والمنشورات النصية وأيضا الصور وبقية المحتويات التي تنشرها الشركات التي تتعاقد مع فيس بوك، وسيكون هذا فرصة كبيرة بالنسبة للشركة من أجل تحقيق المزيد من العائدات فيما ستعمل الشركات على استغلالها لزيادة حجم جمهورها والرفع من مبيعاتها.

ومن المعلوم أن ميزة الإستكشاف في سناب شات تعد رائجة حيث تمت مشاهدة فيديوهات اكثر من 10 مليارات مشاهدة ويستخدمها 150 مليون مستخدم على الأقل يوميا.

وإلى الآن لم يتم إطلاق هذه الميزة لكن لا يستبعد أن نراها خلال بداية العام القادم على الأرجح، ومن المنتظر أن نرى المزيد من أشكال المحتوى تظهر في آخر الأخبار ومنها بالطبع الألعاب التي يتم العمل عليها أيضا.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

انستغرام يطلق طرقاً لمراقبة أداء حملات الشركات في الإمارات جوالك دوت كوم - قنوات تواصل اجتماعي  مع أكثر من ٢٠٠,٠٠٠ (مئتا ألف) معلن على انستغرام، أصبحت الشركات تبحث عن وسائل وطرق أخرى للوصول الى عملائها، وذل...
إختراق تشفير واتساب و فايبر و تيليجرام ممكن! جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي مؤخرا عملت واتساب على إطلاق تحديث لتطبيقها على مختلف المنصات ومنها أندرويد و آيفون وايضا ويندوز فون وعلى نس...
زيادة عدد أعضاء مجموعات واتساب إلى 256 عضو جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي عدد الأعضاء المسموح بهم إضافتهم إلى مجموعات واتساب عادة هو 100 كحد أقصى، و يمكنك رفع العدد لكن بطرق قد تضر ...
حمل الآن تطبيق Google Duo للدردشة المرئية على أندرويد و آيفون جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت عنه جوجل في مؤتمر المطورين ها هي تضيف تطبيق Google Duo للدردشة المرئية إلى المتجرين جوجل بلاي ...