جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين على أندرويد مشاهدة القنوات الرياضية المشهورة والإخبارية والسياسية والإجتماعية والدولية الشهيرة مجانا، لعل تطبيق Zona Live TV لمشاهدة قنوات Bein Sports مجانا واحد منها.

هذا التطبيق يوفر للمستخدمين مشاهدة عدد من القنوات الفضائية مجانا على الهاتف الذكي أو الحاسوب اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد.

ويأتي التطبيق بواجهة برمجية مبسطة جدا تتيح لك الوصول إلى العديد من القنوات من خلال الأقسام منها قنوات النيل سات وقنوات الرياضة وقنوات السياسة والقنوات الوثائقية.

وبالنسبة لعشاق كرة القدم فإن قنوات Bein Sports مفتوحة مجانا في هذا التطبيق لمدة عام ستتابع من خلالها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني وأيضا الدوري الألماني والفرنسي والإيطالي والبرتغالي وحتى الدوريات المحلية بالإمارات والسعودية ومصر والخليج العربي.

أضف إلى ذلك أنه يمكنك أن تشاهد البث الحي للمباريات من خلال هذه القنوات الشهيرة على التطبيق لمباريات في مسابقات مختلفة ومنها دوري ابطال أوروبا ومسابقات كاس العالم وكأس اليورو وكأس أسيا وأيضا كأس أفريقيا.

وبالنسبة لعشاق القنوات الإخبارية فهناك عدد من الخيارات منها لمتابعة جديد الأخبار السياسية في الشرق الأوسط والمنطقة والعالم.

كما أن هناك قنوات فضائية محلية منها قنوات التلفزيون في الإمارات وبقية الدول، إلى جانب أيضا قنوات الأفلام والمسلسلات الشهيرة والتي تقدم الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية والتركية والأمريكية.

ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف أندرويد من هنا

المزيد من أخبار التقنية والجوال

واتساب يواجه خطر الحظر في أوروبا هل يحدث في الإمارات؟ جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي منذ أن أعلنت فيس بوك عن مشاركة بيانات واتساب مع فيس بوك وظهور رسالة تفيد بذلك على تطبيق الدردشة الذي يستخدمه ...
7 حقائق عن واتساب 2016 جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي لم يمضي وقت طويل عندما أعلنت فيس بوك عن وصول عدد المستخدمين النشيطين لتطبيق واتساب إلى 900 مليون لتوفر بعده...
فيروس فيس بوك Merry christmas و كيفية الوقاية منه جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي في الوقت الراهن هناك فيروس يغزو فيس بوك و يدعى Merry christmas يبدو أنه سيحدث ضررا كبيرا في أوسط المستخدمين...
حمل واتساب آيفون بميزة مشاركة الصور والفيديوهات من تطبيقات أخرى جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي مع انتشار استخدام تطبيقات التخزين السحابي لم يعد من الممكن تجاهل هذه الخدمات واستخداماتها اليومية في حياة ا...