جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن النسخة الرسمية من تطبيق فيس بوك على هواتف أندرويد تستهلك البطارية بشكل كبير للغاية كما أنها تستنزف الذاكرة العشوائية للهواتف المتوسطة والمنخفضة التكلفة وهي مشكلة كبيرة تواجه اليوم الملايين من مستخدمي تطبيق الشبكة الإجتماعية الأشهر في العالم.

لهذا يمكنك فعلا أن تتخلص من تطبيق فيس بوك الرسمي وتعمل على تحميل Swipe for Facebook المجاني كبديل رائع له.

التطبيق بشكل عام يتيح لك مشاركة المنشورات ونشرها وأيضا طرح الفيديوهات والصور، إضافة إلى استكشاف المنشورات الجديدة على الصفحات العامة والشخصية.

ولا ننسى أيضا أن التطبيق يتيح لك تنزيل الصور والفيديوهات بسهولة والتعليق والمشاركة والإعجاب إضافة إلى التفاعل مع المنشورات بشكل عام.

كما أنه يتيح لك تغيير وضعية التصفح والقراءة إلى الوضع الأفقي، كما أن تطبيق Swipe for Facebook خفيف الحجم ولا يستهلك الذاكرة العشوائية للهواتف التي يعمل عليها كما أنه لا يستنزف البطارية.

ويقدم مزايا جديدة لا توجد في التطبيق الرسمي مثل الولوج إليه بالبصمة أو كلمة المرور لفتحه عند اغلاق الهاتف وفتح شاشة القفل ومحاولة الولوج إلى التطبيق وهذا لمنع المتطفلين.

إضافة إلى ما سبق يوفر لك التطبيق أيضا سلسلة من الثيمات التي يمكنك تغييرها للتطبيق والتصفح بشكل مريح، فيما أيضا يمكنك اعتماد الوضع الليلي من تفادي الاثار السلبية لاستخدام الموبايل قبل النوم.

وبالطبع يتيح لك التطبيق الدردشة مع الأصدقاء ومتابعة التنبيهات وأيضا الإطلاع على طلبات الصداقة وقبولها والولوج إلى المجموعات.

ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من هنا

المزيد من أخبار التقنية والجوال

دليل جديد على أن واتساب سيدعم مكالمات الفيديو جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي بالأمس تكلمنا عن تطبيق واتساب لنظام ويندوز وحواسيب الماك والذي بصدد التطوير حاليا ويعمل فريق العمل على برمج...
مؤتمر آيفون 7: قريبا تنزيل لعبة سوبر ماريو Super Mario Run جوالك دوت كوم -  برامج و تطبيقات بالتعاون مع نينتندو أعلنت آبل في مؤتمر آيفون 7 عن قدوم لعبة حصرية لهواتف آيفون وحواسيب آيباد، إنها لعبة سوبر ماريو S...
قريبا واتساب سيدعم كل أنواع المستندات بما فيها الشرائح وورد والمزيد جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي خلال أسابيع ماضية فقط حصل واتساب على ميزة مشاركة وتبادل المستندات من نوع PDF وهي الوحيدة التي يدعمها في الو...
حمل واتساب أندرويد بميزة مشاركة المستندات جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أطلق فريق تطوير تطبيق الدردشة الأكثر شعبية في العالم نسخة مستقرة منه لمنصة أندرويد وال...