جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

نواصل معكم استكشاف مجموعة من بدائل التطبيق الرسمي لشبكة فيس بوك وهذه المرة مع تطبيق Toffeed for Facebook الذي يعد النسخة الأخف من تطبيق فيس بوك والموجه لهواتف أندرويد المنخفضة التكلفة وأيضا المتوسطة.

إضافة لما سبق فإن التطبيق يأتي بحجم لا يتجاوز 3 ميغا بايت ما يعني أن الهواتف التي لا تتمتع بمساحة تخزين كبيرة يمكنك تنصيب التطبيق عليها ودون عيوب.

ولا يتطلب التطبيق الموارد الكثيرة للعمل بل إنه لا يقوم بأي عمليات في خلفية الجهاز، ما يعني أنه يستهلك موارد أقل سواء البطارية أو حجم بيانات الإنترنت فهو لا يتطلب الكثر منها.

ومن خلال تطبيق Toffeed for Facebook يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم ومنه يمكنك استكشاف المحتوى والمنشورات الجديدة التي ينشرها الأصدقاء والصفحات التي تتابعها وأيضا يمكنك الموافقة على طلبات الصداقة ومتابعة التنبيهات المختلفة.

ويمكنك أيضا البحث عن المنشورات والصفحات والمجموعات من خلال التطبيق بسهولة وهذا من خلال التبويب المخصص لذلك.

بالنسبة لميزة الإعدادات يمكنك من خلالها تعطيل تحميل الصور بشكل تلقائي على التطبيق وظهورها، ويمكنك أيضا تعطيل ميزة المراسلة الفورية والدردشة أو تفعيلها.

كما أن التطبيق يعمل على تحميل التنبيهات لفترات طويلة ولا يعمل على تحميل أي تنبيه جديد فوريا وهو ما يساعده على تقليل استهلاك بطارية الهاتف.

ويمكنك تحميل التطبيق مجانا الآن من هنا

المزيد من أخبار التقنية والجوال

أكثر التعابير المستخدمة في محادثات انستغرام جوالك دوت كوم - مواقع التواصل الاجتماعي يحتفل انستغرام اليوم بـ"اموجي"، وقد أظهرت الاحصائيات في تاريخ ١٧ يوليو، أن اكثر التعابير المستخدمة في المحا...
تنزيل تطبيق واتساب لحواسيب ويندوز والماك مجانا جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي مفاجأة، أقدمت واتساب على إطلاق تطبيقها الرسمي لحواسيب ويندوز والماك بعدما أكدت تسريبات سابقة بأنها بصدد الع...
رسميا حجب مكالمات سناب شات في الإمارات وربما في السعودية جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي مسلسل حجب مكالمات الصوت والفيديو في تطبيقات الدردشة متواصل، وبالفعل الإمارات هي واحدة من الدول التي تشهد هذ...
تحميل تطبيق البث الحي على تويتر بريسكوب Periscope Producer جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات بعد أشهر من توفير البث الحي لكبار الناشرين فقط واصحاب الحسابات المميزة والشهيرة في عدد من دول العالم قررت شركة تويتر ...