جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إذا كنت تريد تطبيق دردشة متخصص في المكالمات الصوتية الجماعية فهناك العديد من الخيارات الناجحة منها تطبيق بوب كورن Popcorn Buzz من شركة لاين التي تملك التطبيق LINE.

هذا التطبيق يتطلب تسجيل الدخول بواسطة حساب لاين إلى الخدمة وإنشاء مجموعة جديدة لمكالمات صوتية عالية الجودة وغير محجوبة في الإمارات والسعودية.

وبالطبع تحصل على رابط بإمكانك مشاركته من خلال تطبيق لاين وايضا واتساب و فيس بوك ماسنجر وبقية تطبيقات التواصل ومنها أيضا رسائل SMS لينضم إليك الأصدقاء في المجموعة ويكون بإمكانكم عقد اجتماعات صوتية جماعية في التطبيق بسهولة.

وبالولوج إلى التطبيق ستجد الدعوات القادمة من الأصدقاء للإنضمام إلى المجموعات المختلفة وبنقرة زر يمكنك الموافقة على الإنضمام إليها.

ويتميز بوب كورن Popcorn Buzz بواجهة برمجية سهلة الإستخدام وهو لا يقدم خدمة الدردشة النصية أو الفيديو بل يكتفي فقط بالمكالمات الصوتية الجماعية، ويظهر أمامك قائمة بكل الموجودين في المجموعة فيما إذا كان أحدهم يتكلم بالوقت الحالي تظهر أيقونة خضراء اللون بجانب صورته.

ومن مميزات التطبيق أنه يسمح بعقد مكالمات يصل عدد المشاركين فيها إلى 200 مستخدم فيما إذا كنت صاحب المجموعة يمكنك حذف الأشخاص الذين لا ترغب في مواصلتهم التواصل معهم في المجموعة.

إضافة لما سبق فإن التطبيق يدعم التشفير الكامل للمكالمات الصوتية ما يعني أنه يمكن استخدامه في المؤسسات والشركات لعقد الإجتماعات عن بعد.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تحميل جوجل كروم الأسرع والأقل استهلاك للذاكرة والأكثر أمانا ايضا جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات لمن يستخدمون حواسيب ويندوز فإن واحدة من أكبر المشكلات في الحواسيب منذ سنوات طويلة هو متصفح جوجل كروم الذي يستهلك اغلب...
اربح 100 دولار أسبوعيا مع تطبيق لنشر الأخبار جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات صادفت على فيس بوك إعلانا ممولا لتطبيق عالمي متخصص في نشر الأخبار وتوفيرها لأكثر من 500 ألف مستخدم للتطبيق على أندرو...
واتساب يحطم رقم قياسي جديد نهاية 2015 جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات أكد السيد جان كوم مؤسس واتساب أن التطبيق يتمتع حوالي بحوالي 900 مليون مستخدم محققا بذلك أكبر عدد ممكن للمستخدمين في...
تحميل لاين Line المشفر و الآمن جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات كل تطبيقات الدردشة تتجه مؤخرا إلى التشفير و تعزيز أمن معلومات المستخدمين، و لعل لاين Line واحد منها و الذي توجه بال...