جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك أزيد من 50 مليون مستخدم حول العالم يستخدمون اليوم تطبيق أوبرا ماكس أو ما يدعى Opera Max والذي يعد أفضل تطبيق على أندرويد لتقليل استهلاك باقات الإنترنت وتسريع ملية تصفح الإنترنت من خلال ضغط الصفحات والصور والفيديوهات وعناصر الويب الأخرى وجعل العملية أسرع واقل تكلفة مادية من خلال التقليل من حجم البيانات التي تستهلكها في كل جلسة تصفح.

وبالطيع فإن التطبيق يعمل على تقليل البيانات أيضا في وضع الإتصال بالإنترنت عن طريق الواي فاي الخاص والعام، كما أنه يعزز من خصوصية المستخدم الحماية أثناء عملية تصفح المواقع الإلكترونية بشكل عام.

هذا يعني أن الباقة الحالية بالنسبة لك ستوفر مشاهدة المزيد من الفيديوهات وتصفح المزيد من الأخبار والتنقل بين الصفحات ومشاهدة الصور وتنزيلها وتحميل المزيد من التطبيقات على هاتفك دون الحاجة إلى تجديدها في أقصر مدة كما يحدث معك.

بعد اليوم لا داعي للقلق على بيانات الباقة الخاصة بك وأيضا سرعة الإنترنت فتطبيق أوبرا ماكس يعمل على ضغط كل المحتويات والتقليل من حجمها وبالتالي التقليل من حجم الاستهلاك وتسريع عملية التحميل لكل المحتويات على هاتفك.

أيضا فإن التطبيق المجاني يوقف عمل التطبيقات في خلفية جهازك والتي تبحث عن التحديثات أو تعمل على ارسال تقارير استخدامك لها إلى الخوادم والعديد من العمليات الأخرى التي تقوم بها والتي تؤثر سلبا على الباقة وتزيد من حجم البيانات الضائعة.

هذا التطبيق يعمل أيضا على تقليل استهلاك الباقة عند استخدام المتصفحات وتطبيق يوتيوب وتطبيقات أخرى مثل YouTube Music وGaana  و Saavn وPandora  و Slacker Radio وتطبيقات مشاهدة الأفلام مثل نتفليكس وأفلام جوجل وأمازون برام وعدد من التطبيقات الأخرى لبث المحتوى السمعي البصري.

ويمكنك تحميل واستخدام التطبيق مجانا بالنقر هنا لتنزيله الآن.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

برنامج منع التجسس في ويندوز 10 جوالك دوت كوم -  برامج و تطبيقات من المعروف أن ويندوز 10 المتوفر للحواسيب في الوقت الراهن و الذي سيحصل عليه أيضا هواتف ويندوز فون يتضمن العديد من ا...
التسوق في منزلك مع تطبيق كلوب فاكتوري جوالك دوت كوم - تطبيقات شهد كلوب فاكتوري (Club Factory)، تطبيق التسوق الذكي العالمي على الأجهزة الذكية، نمواً كبيراً منذ إطلاقه في منطقة الشرق الأ...
تحميل برنامج اوبرا مينى للاندرويد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم اقدم لكم احد اشهر واكثر البرامج تحميلا واستخداما على جوجل ماركت تطبيق اوبرا مينى هو برنامج تصفح الانترنت بنسخ...
الإمارات: تطبيق قياس سعادة الشعب الإماراتي على تويتر جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي أقدم طالبان إماراتيان في دولة الإمارات العربية المتحدة على ابتكار تطبيق جديد لقياس المشاعر ومستوى السعادة وهو...