جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

اعتدنا في أنظمة ويندوز بشكل عام أن تكون شاشة الموت زرقاء وهي تتضمن رسالة الخطأ والرمز وعليك البحث عن ذلك في جوجل لتجد التفسير والحل وهل الأمر يتعلق بمشكلة في أحد البرامج والتطبيقات المثبتة على الجهاز أم أنها مشكلة يسببها مثلا المعالج أو بطاقة معالج الرسوميات أو مكون من مكونات الحاسوب تم استبداله مؤخرا.

في ويندوز 10 لاحظ العديد من المستخدمين مشكلة من نوع خاص وهي ظهور شاشة الموت الخضراء وهو لون مختلف عن اللون المعتاد لهذه النوع من رسائل الخطأ لكن يتوجب أن نوضح بعض الأمر في هذا الصدد.

أولا شاشة الموت الخضراء ليست موجودة في النسخ الرسمية للنظام وهي لا تزال لونها خضراء بل إن مايكروسوفت قررت ادراجها في نسخ المعاينة التي تطلقها للمطورين الذين يعملون على فحص النسخ والتعامل معها ويمكنهم مصادفة هذه النوعية من الأخطاء وتبليغ الشركة عنها.

أول نسخة تأتي بشاشة الموت بهذا الخطأ هي نسخة المعاينة التي تحمل رقم البناء 14997 والتي تسربت خلال الساعات الماضية وكان مفاجئا فيها هذا التغيير.

هذه المعلومات التي تطرقنا إليها في هذا المقال هي من موظفي مايكروسوفت كما تمت إضافة رموز الاستجابة السريع أو ما يعرف باسم QR codes في هذه الشاشة.

ومن المنتظر أن يتم إصدار هذه النسخة الشهر القادم حيث حاليا خلال فترة الأعياد توقفت عن ارسال النسخ التجريبية من نظامها للمستخدمين.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

كيفية أخذ نسخة احتياطية من ملفات هواتف أندرويد جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول للأسف ميزة أخد النسخة الإحتياطية للملفات غير متاحة في هواتف الأندرويد و هذه هي الحقيقة التي نكتشفها لكن هذا لا يعني أن...
كيفية إنشاء المجموعات و ادارتها على واتساب ويب جوالك دوت كوم -  مشاكل و حلول يتيح لك واتساب ويب إنشاء المجموعات و ادارتها بكل سهولة مباشرة من متصفح الويب الخاص بك، و هذه من الامكانيات الجيدة الم...
خدمة البريد الإلكتروني والدردشة المشفرة الأفضل لتفادي تجسس دونالد ترامب جوالك دوت كوم - مشاكل و حلول مع فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالإنتخابات الأمريكية شاعت الكثير من المخاوف بخصوص السياسات التي سيتبعها الرجل خلال ...
كيفية عمل حسابات فيس بوك بدون بريد إلكتروني أو موبايل في أقل من دقيقة جوالك دوت كوم - مشاكل و حلول من المعلوم أن فيس بوك هي الشبكة الإجتماعية الأكثر انتشارا في العالم، وبالطبع يملك فيها الناس على الأقل حسابا شخصيا لهم و...