جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

مؤخرا أقدمت شركة نينتندو على طرح لعبة سوبر ماريو Super Mario Run لهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، وها هي الشركة اليابانية ستوفر اللعبة لهواتف أندرويد والحواسيب اللوحية التي تعمل بهذا النظام.

اللعبة الغنية عن التعريف والتي تملك تاريخا كبيرا ويعد جيل التسعين من أكثر الأجيال المدمنين عليها في في منصات ألعاب سابقة تشق طريقها أيضا إلى الهواتف الذكية اليوم ونتحدث عن آيفون.

وتتضمن هذه اللعبة الكثير من المراحل وعليك الوصول إلى القصر الذي توجد فيه الأميرة، لإنقاذها وهي التي اختطفها وحش شرير عليك تجاوز كل العقبات الممكنة التي ستصادفك من اجل انقاذها.

وبالطبع فإنه طيلة اللعب بلعبة سوبر ماريو Super Mario Run على أندرويد سيكون عليك أيضا جمع النقود والأموال وأبضا الهدايا والكنوز المختلفة التي تصادفها وأيضا الإضافات التي تحسن من أداء اللعب وتجعل تجاوز المراحل أسهل.

اللعبة موجهة للكبار والصغار ولجميع الفئات بشكل عام وهي تتطلب إتصال إنترنت بشكل مستمر وربما هذا واحد من عيوبها بالنسبة لأصحاب الباقة المحدودة أو من لا يتصلون بالإنترنت دائما ويحتاجونها لأمور أهم من اللعب.

وتحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المشهورة إلى جانب ماريو الذي يعد البطل وهي التي تتطلب منك تجاوز الحواجز والتحديات والقفز للإنتقال إلى من مرحلة إلى أخرى وتفادي الإصطدام بالكائنات التي تعترض طريقك لكن بالقفز عليها يمكنك أن تقضي عليها.

اللعبة حاليا ليست متاحة للتحميل لكن يمكنك أن تسجل للحصول عليها فور صدورها بالضغط هنا

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تحميل تطبيق Clean Master الأفضل في تنظيف وتسريع هواتف أندرويد جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات يمكن أن تعاني مع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد سواء كان جالكسي أو هواوي أو إل جي أو نيكسس أو جوجل أو غيره من ال...
رسميا: لعبة بوكيمون جو حرام شرعا في ماليزيا جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات الجدل الديني حول لعبة بوكيمون جو بدأ فعلا وبالنسبة للشيوخ والفقهاء فهم يدرسون حاليا اللعبة من كافة النواحي لتحريمها...
حجب مكالمات واتساب في السعودية و سلطنة عمان بعد إتاحتها جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي أقدمت واتساب على اتاحة خدمة المكالمات الصوتية عبر بروتوكول جديد مغاير لما قامت عدد من ا...
تطبيق MSN Sports للأندرويد و الأيفون و الويندوز فون و بلاكبيري جوالك دوت كوم - برامج وتطبيقات قامت الشركة الأمريكية مايكروسوفت بإطلاق تطبيق MSN Sports للأندرويد و الأيفون و الويندوز فون و بلاكبيري و ذلك خلال ال...