جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

سلسلة لعبة الطيور الغاضبة هي من أشهر ألعاب الموبايل سواء على آيفون أو أندرويد وقد أقدمت شركة Rovio Entertainment Ltd على إصدار نسخة جددة من اللعبة ونتحدث عن Angry Birds Blast وهي التي تأتي لتعزز وجود هذه السلسلة الشهيرة على الموبايل.

مبدأ هذا الإصدار من اللعبة يعتمد في الأساس على تحرير الآلاف من الطيور التي يحتجزها الخنازير في بالونات ملونة كثيرة تتعدد ما بين بالون صفراء، خضراء، زرقاء، حمراء، برتقالية والكثير من الألوان المختلفة في الواقع.

وهناك في اللعبة أكثر من 250 مرحلة يمكنك من خلالها جمع النقاط وتحقيق التقدم وحصد النجاحات التي تؤهلك للإنتقال من مرحلة إلى أخرى.

هي لا تتطلب الإنترنت لكن هناك بالتأكيد العديد من العناصر التي يمكنك شراؤها والتي يتراوح سعرها ما بين 1.49 دولار و 29.99 دولار.

ومن المميزات التي تدعمها نجد اللعب الجماعي وأيضا مشاركة الأرقام التي تحققها والنقاط الجيدة، كما أنها تتطلب منك مطابقة الألوان كي يتم تحرير أكثر من طائر كل مرة.

وخلال 24 ساعة من تحميلها تم تنزيل اللعبة حوالي 5 مليون مرة من جوجل بلاي لهواتف أندرويد، ونفس الأمر يقال أن الاقبال عليها كبيرا في آب ستور لهواتف آيفون.

كيف لا تحقق هذه اللعبة نجاحا كبيرا وهي التي تتوفر مجانا كما أنها سلسلة معروفة وهناك الملايين من عشاقها والمدمنين عليها.

ويمكنك تحميل اللعبة من آب ستور لهواتف آيفون من هنا فيما لا ننسى أنها متاحة أيضا على جوجل بلاي لهواتف أندرويد من هنا.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

ما الجديد في التحديث القادم لتطبيق BBM و ذلك لمنافسة سناب شات ؟ جوالك دوت كوم - برامج وتطبيقات خلال الساعات الماضية قامت بلاكبيري إطلاق نسخة تجريبية من التحديث القادم لتطبيق الدردشة BBM حيث تسعى من خلال إطلاق ال...
فيس بوك متهمة بالسرقة مع Oculus وتدفع 500 مليون دولار جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي ولاية تكساس الأمريكية كانت مسرحا لصراع قضائي بين شركة فيس بوك التي تملك Oculus واستحوذت عليها خلال الأشهر الم...
تنزيل تطبيق Lifestage بديل سناب شات من فيس بوك جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات المنافسة قوية بين فيس بوك و سناب شات وهذا الأخير يستحوذ شيئا فشيئا على عقول وقلوب الشباب والمراهقين الذين يتركون بد...
رمزيات واتساب رمضان 2015 جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات تستخدم واتساب للتواصل مع الأصدقاء و الأحباب خلال شهر رمضان ؟ حسنا هناك الكثير من الرمزيات و الصور المتاحة لتبادلها ...