جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

خلال الفترة المقبلة نتوقع أن يتوفر هاتف Meizu U10 الجديد من شركة ميزو الصينية في السوق الإماراتية وهذا لدى المتاجر في الإمارات ودبي والمتاجر الإلكترونية أيضا.

وحسب مصادرنا فإن هذا الجهاز سيكون متاحا باللون الأسود والعديد من الألوان الأخرى وهذا بسعر يتراوح ما بين 560 درهم إماراتي و 600 درهم إماراتي.

ومن المواصفات التي يقدمها هاتف Meizu U10 نجد شاشة بحجم 5.0 إنش وبدقة 720 بيكسل ومن فئة Super AMOLED.

ويعمل بنظام أندرويد 6.0 فيما يأتي مع معالج ثماني النواة من نوع Mediatek MT6750 ومعالج الرسوميات من نوع Mali-T860MP2 مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت وهناك نسخة منه بذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت.

وبالنسبة للكاميرا الخلفية فهي احترافية وبدقة 13 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل، فيما يأتي بعدد من التقنيات التي تحسن من التصوير، ولا ننسى أيضا الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغا بيكسل.

نجد أيضا أن هذا الجهاز يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت وتتوفر منه أيضا نسخة أخرى بحجم 32 جيجا بايت وبالنسبة للبطارية فهذا الجهاز يأتي بسعة 2760 ميلي أمبير ويتوفر بثلاثة ألوان وهي الأسود والأبيض والذهبي.

ويدعم الواي فاي Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 الذي تعد من التقنيات المتقدمة بالنسبة للهواتف الذكية.

الهاتف مصنوع كليا من المعدن ويأتي بتصميم لا يختلف عن تصميم هواتفها لهذه السنة، وهي أنيقة وقوية وتتضمن مزايا جيدة منها ماسح البصمة الذي تدمجه في زر الرئيسية.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

رسميا : مواصفات الهاتف الذكي Xperia M2 Aqua أعلنت اليوم سوني عن نسخة جديدة من الهاتف الذكي Xperia M2 إنه Sony Xperia M2 Aqua ، و الذي يعد أول هاتف ضمن الفئة المتوسطة يكون مزودا بتقنية المقاو...
سعر الهاتف الذكي Lenovo K6 Power في الإمارات العربية المتحدة جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار من أحدث هواتف الشركة الصينية نجد لينوفو Lenovo K6 Power والذي ينتظر أن يتوفر المتاجر الإلكترونية بالإمارات وكذلك المح...
المزيد من التفاصيل المهمة حول الهاتف إتش تي سي وان إم 9 جوالك دوت كوم – مواصفات وأسعار شركة إتش تي سي تعمل على الهاتف إتش تي سي وان إم 9 و الذي سيكون الهاتف الرائد لسنة 2015 منها ، و لا يستبعد أن يتم إطل...
رسميا: مواصفات الساعة الذكية ZTE Axon جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار قررت شركة ZTE الإعلان عن ساعتها الذكية الجديدة ZTE Axon و التي ستتوفر في البداية بدولة الصين على أمل أن نرى توفرها ...