جوالك دوت كوم –  مواصفات و أسعار

من أحدث الهواتف الرائدة لشركة ون بلس خلال النصف الثاني من 2016 نجد OnePlus 3T الذي تمكنت من توفيره في السوق الإماراتية خلال الأيام الماضية.

وتتوفر من هذا الجهاز العديد من النسخ منها نسخة 64 جيجا بايت بشريحتي إتصال وباللون الأسود وهذا بسعر 1888 درهم إماراتي، فيما هناك نسخة 128 جيجا بات من هذا الجهاز وبنفس اللون وهي تتوفر بسعر 2148 درهم إماراتي.

الهاتف الجديد لا يختلف عن تصميم هواتفها لهذه السنة وهو امتداد لنفس العائلة، أو الجيل الثالث من هواتفها إن صح التعبير.

ومن المواصفات التي يقدمها هاتف OnePlus 3T نجد شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080 بيكسل ومن فئة Optic AMOLED.

ويعمل بنظام أندرويد 6.0.1 فيما يأتي مع معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 821 MSM8996 Pro مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

وبالنسبة للكاميرا الخلفية فهي احترافية وبدقة 16 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل، فيما يأتي بعدد من التقنيات التي تحسن من التصوير، ولا ننسى أيضا الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغا بيكسل.

نجد أيضا أن هذا الجهاز يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 128 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي وبالنسبة للبطارية فهذا الجهاز يأتي بسعة 3400 ميلي أمبير فيما نجد أن OnePlus 3T يدعم الشحن السريع ويتوفر باللون الرمادي والذهبي.

وللعلم فإن هذا الهاتف أفضل في مواصفاته من وان بلس 3 الذي أعلنت عنه الشركة خلال وقت سابق وهذا على عدة مستويات منها المعالج والمساحة التخزينية والكاميرا الأمامية وأيضا البطارية، وهو يدعم ماسح البصمة وميزة الشحن السريع.

هل تخطط لشراء هذا الجهاز؟