جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد ان أعلنت شركة بلاك بيري خلال الأيام الأخيرة عن الهاتف الذكي BlackBerry DTEK60 فقد تمكنت من توفير هذا الجهاز في الإمارات العربية المتحدة.

الهاتف يتوفر في السوق الإماراتية حاليا باللون الأسود وهذا بسعر محدد على 1949 درهم إماراتي وهو يدعم شبكات الجيل الرابع أيضا.

يتميز BlackBerry DTEK60 بكاميرا خلفية بدقة 21 ميغا بيكسل والتي تستطيع تصوير فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 اطار في الثانية والصور بتقنيات متقدمة منها التركيز التلقائي والتقاط الصور السريع إلى جانب التعرف على الوجوه، فيما يتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مصممة ومخصصة للتصوير الذاتي.

ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 6.0 فيما يتميز ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير وهو الذي يدعم الشحن السريع حيث تستغرق عملية الشحن حوالي 30 دقيقة فقط من أجل شحن 81 في المئة من البطارية.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080 بيكسل كما أنه يتيح للمستخدمين مساحة للتخزين بحجم 32 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، وهو مزود بمعالج من نوع Qualcomm MSM8996 Snapdragon 820 ثماني النواة من كوالكوم ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 530.

ويدعم الجهاز العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, WiFi Direct, hotspot والبلوتوت 4.2.

من جهة أخرى يأتي هذا الهاتف بمساح للبصمة مدمج في الجهة الخلفية وهو يوجد أسفل الكاميرا الخلفية، فيما يتوفر بلون واحد وهو الاسود.

هل تخطط لشراء هذا الهاتف؟

المزيد من أخبار التقنية والجوال

مواصفات ومواعيد اصدار Neon, Argon و Mercury من بلاك بيري جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار تعمل شركة بلاك بيري على سلسلة من الهواتف الذكية التي ستصدرها خلال الفترة القادمة وقد حصلنا على أسمائها وهي Neon, Ar...
الكشف رسميا عن S7 edge: المواصفات و المزايا الشاملة جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار في مؤتمرها الصحفي الذي انتهى منذ قليل أعلنت شركة سامسونج عن هاتف S7 edge الأحدث منها و الذي ستنافس به الهواتف الراق...
رسميا مواصفات الهاتف هواوي Huawei G8 جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار أقدمت شركة هواوي الكشف اليوم عن الهاتف الذكي Huawei G8 في الصين و هو من الهواتف الراقية ذات الحجم الكبير. و تتوف...
الإمارات: تخفيض سعر الهاتف Galaxy S6 جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار عادة يمكنك الحصول على Galaxy S6 بسعر 2890 درهم إماراتي و ذلك بالنسبة لنسخة 64 جيجا بايت الداعمة لشبكات الجيل الرابع...