جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد أن أعلنت شركة شاومي خلال الاسابيع الماضية عن هاتفها الذكي Xiaomi Mi Note 2 فقد توفر في الإمارات العربية المتحدة كواحدة من الأسواق المهمة لهذه الشركة.

الهاتف متوفر بنسخة شريحتي إتصال ويدعم شبكات الجيل الرابع وهو يتوفر بسعر مغري للغاية محدد على 475 درهم إماراتي.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 821 كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 64 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 22.5 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4070 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما هناك ثلاثة نسخ من هذا الجهاز وهي الأسود والذهبي والفضي.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.7 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0 ويفترض أن يحصل على الاصدار السابع في المستقبل المنظور مع تحديث الواجهة MIUI 8.

وبالطبع يدعم الهاتف Xiaomi Mi Note 2 العديد من التقنيات اللاسلكية ومنها  Wi-Fi 802.11 b/g/n, hotspot وأيضا البلوتوت 4.2 كما أنه يدعم ماسح البصمة الموجود في الجهة الخلفية.

هل تخطط للحصول على هذا الجهاز؟

المزيد من أخبار التقنية والجوال

المواصفات الرسمية للهاتف فايب شوت Lenovo Vibe Shot جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار أعلنت شركة لينوفو عن الهاتف الذكي Lenovo Vibe Shot خلال مارس الماضي و لم يصل إلى بعض الأسواق سوى خلال شهر يونيو الم...
مواصفات وسعر حاسوب HP Spectre 13 في الإمارات جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار من حواسيب إتش بي المحمولة والمتوفرة بالوقت الحالي في الإمارات العربية المتحدة نجد HP Spectre 13 الذي يعمل بنظام ويندو...
رسميا مواصفات الهاتف الذكي هواوي P8 Lite جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار قامت شركة هواوي بإطلاق الهاتف الذكي P8 Lite و ذلك في تايلاند على أمل ان تقوم بشحنه إلى المزيد من الدول و منها الإما...
أسعار الهاتف الذكي ميزو إم إكس 4 برو جوالك دوت كوم – مواصفات وأسعار قامت خلال الساعات الماضية شركة ميزو بإطلاق الهاتف إم إكس 4 برو ، و الذي يعد من الهواتف الرائدة لهذا العام كونه يأتي ...