جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

أقدمت سامسونج مع بداية العام الجديد 2017 على إطلاق هاتف جالكسي Galaxy A3 نسخة 2017 والذي يعد أحدث نسخة من هذه السلسلة وهو الذي يأتي مصنوعا من المعدن بالكامل كما أنه مقاوم للماء بقدرة صمود في 1.5 متر لمدة 30 ثانية ويتوفر بتشكيلة مميزة من الألوان والمزايا التي تقنع عشاق الهواتف المتوسطة على شرائه.

ومن المميزات التي يتمتع بها جالكسي Galaxy A3 نسخة 2017 نجد معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.6 جيجا هيرتز كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 16 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت فيما يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 2350 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما هناك ثلاثة نسخ من هذا الجهاز وهي الذهبي والفضي والأسود الرمادي.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 4.7 إنش وبدقة 720 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال.

فيما أيضا يتميز هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0.0 ويفترض أن يحصل على الاصدار السابع في المستقبل المنظور كما أكدت الشركة، دون أن ننسى أنه مزود أيضا بماسح البصمة في زر الرئيسية.

وبالحديث عن السعر العالمي لهذا الجهاز فهو سيتوفر بسعر يصل إلى 329 يورو كما تؤكد مصادرنا، في انتظار وصوله إلى الأسواق.