جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من تطبيقات الدردشة المتاحة للهواتف الذكية والحواسيب اللوحية وواحد منها هو ايمو 2017 imo Messenger المتوفر بأحدث مزاياه وتقنياته على أندرويد و آيفون و آيباد.

هذا التطبيق يوفر للمستخدمين الدردشة النصية والصوتية والمرئية وخليطا من أشكال التواصل عالية التشفير والأمان بشكل عام، تتيح للمستخدمين التواصل والدردشة دون تعقب أو رصد حديثهم من أي طرف ثالث سواء الشركة المطورة أو طرف ثالث كالحكومة أو الهاكر أو جاسوس.

ولا يأتي التطبيق بأي جديد على مستوى التصميم فهو لا يختلف عن بقية المنافسين، ويمكنك من إضافة جهات الإتصال والأصدقاء وبدء محادثة نصية معهم يمكنك من خلالها ارسال الملصقات الكثيرة والرموز التعبيرية وأيضا الملفات والمرفقات ومنها مقاطع الصوت والفيديو المسجلة والمستندات والصور.

من جهة أخرى يمكنك بسهولة من الواجهة نفسها إجراء مكالمة صوتية حية عالية الجودة ومشفرة هي الأخرى تعمل في معظم الدول العربية والخليجية، وكذلك الأمر بالنسبة لمكالمات الفيديو التي يدعمها والتي تتميز بجودة عالية في الصورة والصوت.

وللعلم فإن تطبيق ايمو 2017 imo Messenger يدعم ايضا مكالمات الفيديو الجماعية بأعلى جودة وينتظر أن يحصل التطبيق على المزيد من التحسينات والمزايا لها ومنها إضافة التأثيرات في الوقت الفعلي كما هو الأمر في سناب شات والعديد من التطبيقات المنافسة الأخرى.

التطبيق مجاني ومتوفر لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد حيث يمكنك تحميله من جوجل بلاي، أما إن كنت تملك آيفون و آيباد يمكنك تنزيله من آب ستور.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

تطبيق Fetchr يحل مشاكل الشحن بين الأشخاص جوالك دوت كوم - تطبيقات  أعلنت شركة Fetchr المتواجدة في دولة الإمارات عن إطلاقها لتطبيق سيمكن كلًا من المجتمع والشركات من إرسال واستلام أي شيء، في ...
القاموس المصور تطبيق لغوي معاصر يربط الكلمة بالصورة جوالك دوت كوم - تطبيقاتي  كثرت تطبيقات الهواتف المتخصصة بــ الترجمة بين اللغات (القواميس) في الآونة الأخيرة سواء أكان على متجر أبل أو على متجر ...
تطبيق التواصل بين الموظفين و زملاء العمل جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات مشاركة ظروف العمل و مشاكله على فيس بوك و الشبكات الإجتماعية المختلفة يسبب مشاكل للموظفين و العاملين و في حالة كنت م...
كيفية تفعيل مكالمات الفيديو على واتساب أندرويد جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات إلى الآن النسخة الرسمية من واتساب والمتوفرة على جوجل بلاي لا تدعم في الحقيقة مكالمات الفيديو، لكن فريق عمل واتساب بصد...