جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

خلال شهر أبريل 2017 ينتظر ان تقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث Windows 10 Creators Update الذي ينتظر منه أن يحسن من اداء استخدام الحواسيب والهواتف الذكية باستخدام هذا النظام وهو التحديث الذي أعلنت عنه منذ أشهر لكن يتبين لنا الآن أولى المزايا التي سيأتي بها.

أول ميزة سيتضمنها هذا التحديث التعرف السريع على محتوى النوافذ و التبويبات في متصفح مايكروسوفت ايدج وبالتالي هذا يسهل على المستخدمين التنقل من نافذة إلى أخرى بداخل المتصفح.

أما الميزة الثانية فهي في نفس المتصفح وهي تعطيل الفلاش، وبالتالي في حالة صادفت محتوى فلاش على الويب سيكون عليك النقر عليه لتشغيله، وقد تم تعطيل هذه المحتويات لأن تشغيلها يعرض حواسيب وأجهزة المستخدمين للخطر.

الميزة الثالثة هي دعم المتصفح لميزة الدفع Microsoft Wallet والتي ستساعد المستخدمين على القيام بمعاملات مالية سريعا على المتصفح.

أما عن الميزة الرابعة فهي تخص تخفيف درجة اللون الأزرق في الشاشة خصوصا في المساء والليل لتجنب ارهاق العين وهذا يعني أنه لم تعد بحاجة إلى برامج مثل F.lux لاستخدامها لهذا الغرض.

من جهة أخرى فإن الميزة الخامسة هي تبسيط إعدادات الشاشة في ويندوز 10 واتاحة المزيد من الخيارات للمستخدمين في التحكم بأحجام الخط وأحجام التطبيقات.

أما الميزة الأخيرة فهي أن شاشة الموت الخضراء ستحل على الأغلب محل شاشة الموت الزرقاء الموجودة في ويندوز بالعادة.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

جيتكس شوبر 2016: سوني حاضرة لعرض أحدث هواتفها وتلفزيوناتها الذكية جوالك دوت كوم - أخبار تقنية تنطلق فعاليات جيتكس شوبر 2016 ابتداء من غد يوم السبت الأول من أكتوبر وذلك في مركز دبي العالمي، وسيكون للعديد من الشركات ا...
اتش بي توفر أصغر طابعة شاملة في العالم جوالك دوت كوم - أخبار تقنية  كشفت اتش بي  عن الجيل التالي من طابعتها الشاملة DeskJet، وهي الجهاز المثالي للمستخدمين من محبي الأناقة والراغبين بالات...
سعر الجهاز اللوحي iPad Pro 9.7 في الإمارات العربية المتحدة جوالك دوت كوم - مواصفات و أسعار أخيرا اصبح الجهاز اللوحي iPad Pro 9.7 متوفرا في السوق الإماراتية وبالإمارات بشكل عام، وهو أحدث حاسوب لوحي من شركة آ...
أشهر المسلسلات والمأكولات في السعودية خلال رمضان جوالك دوت كوم - أخبار تقنية فيما يقترب نهاية شهر رمضان المبارك فإن شركة جوجل التي تعد واحدة من الشركات التقنية والمواقع التي تستفيد كثيرا من هذا ال...