جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

إصدار جديد من تطبيق واتساب لهواتف أندرويد يأتي بميزة تسهل من مشاركة الصور المتحركة في الدردشة، ونتحدث عن ميزة البحث عن الصور المتحركة في خدمة Giphy الأكبر في العالم والتي تقدم الملايين من الصور المتحركة وتعتمد عليها الكثير من تطبيقات الدردشة.

الإصدار الجديد يحمل رقم الإصدار WhatsApp 2.17.6 وهو متوفر على جوجل بلاي في الوقت الحال وقد جاء بمحرك بحث الصور المتحركة.

كل ما عليك هو كتابة الكلمة المفتاحية المراد البحث عن المحتوى الخاص بها وستحصل على عدد من الصور التي تعبر عن ما تبحث عنه.

للعلم إذا كنت كتبت قطة CAT فستحصل على الصور المتحركة الخاصة بالقطط وبنقرة واحدة يمكنك ادراج ما تريده في المحادثة وارساله للطرف الآخر.

ومن المعلوم أن هذه الميزة متوفرة في العديد من تطبيقات الدردشة منها فيس بوك ماسنجر، فيما ايضا هي متوفرة في التطبيق على نسخة آيفون منذ أسابيع.

ويمكن أيضا ارسال صور متحركة تم حفظها على جهازك وهي جاهزة للإرسال دون الحاجة للبحث عن الصور المتحركة في Giphy من داخل واتساب.

وللعلم فقد شهد هذا التحديث تحسين أداء التطبيق بشكل عام والقضاء على المشكلات التي يمكن أن يعاني منها وتحسين سرعة الأداء والتراسل في التطبيق.

ومن خلال التحديث يمكنك ارسال حتى 30 صورة متحركة في المرة الواحدة بعد أن كانت الإمكانية تدعم فقط 10 صور سابقا.

الآن يمكنك تحميل التطبيق من هنا لهواتف أندرويد و آيفون.

المزيد من أخبار التقنية والجوال

طلب الطعام وحجز التذاكر الآن ممكن في تطبيق فيس بوك جوالك دوت كوم - شبكات التواصل الاجتماعي المزيد من المزايا تعمل عليها الشركة الأمريكية من فيس بوك لصالح تطبيق الموبايل وهذا لرفع التفاعل ومدة تواجد ال...
برنامج Google Earth للاندرويد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم اقدم لكم احد اشهر واكثر البرامج تحميلا واستخداما على جوجل ماركت تطبيق جوجل ايرث على هاتفك الذى يمكنك من مشاهد...
انستغرام يطلق طرقاً لمراقبة أداء حملات الشركات في الإمارات جوالك دوت كوم - قنوات تواصل اجتماعي  مع أكثر من ٢٠٠,٠٠٠ (مئتا ألف) معلن على انستغرام، أصبحت الشركات تبحث عن وسائل وطرق أخرى للوصول الى عملائها، وذل...
تطبيق مسجات و رسائل واتساب جوالك دوت كوم - برامج و تطبيقات إذا كنت تستخدم واتساب على هواتف و لوحيات أندرويد يمكنك تحميل تطبيق مسجات و رسائل واتساب 2015 و الذي يتضمن الكثير من...