أخبار تقنية

يمكنك مشاهدة أفلام يوتيوب مجانا مدعومة بالإعلانات

يبدو الآن أن يوتيوب يضيف أيضًا أفلامًا كاملة مجانًا إلى موقعه، مع بعض الإعلانات المضمنة على طول الطريق للمساعدة في تمويل الخدمة.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

يمكنك الآن شراء الأفلام الرقمية واستئجارها من خلال أفلام وتلفزيون جوجل بلاي وعمليات الشراء التي تظهر أيضًا في يوتيوب إذا سجلت الدخول باستخدام الحساب نفسه.

يبدو الآن أن يوتيوب يضيف أيضًا أفلامًا كاملة مجانًا إلى موقعه، مع بعض الإعلانات المضمنة على طول الطريق للمساعدة في تمويل الخدمة.

لا تتوقع أحدث افلام هوليود على الرغم من أن تقارير AdAge، تشمل الأفلام Rocky و The Terminator و Legally Blonde وهي جيدة على كل حال، ولكنها ليست أحدث الأفلام.

يبدو كما لو أن اختيار الفيلم المتاح متوفر فقط في الولايات المتحدة في وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أنه قد يتوسع إلى مناطق أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة، إذا كنت مشتركًا في يوتيوب بريميوم، فيجب أن تحصل على الأفلام بدون أي فواصل إعلانية.

هذه الخطوة منطقية جدًا بالنسبة إلى الاستوديوهات التي تتطلع إلى الحصول على بضع قروش أخرى من انتاجاتها الفنية القديمة، وعلى يوتيوب الذي يريد محتوى أكثر جاذبية لمنصتها.

في الوقت الحالي، يختبر الموقع العملاق للفيديو وشركاؤه إضافة المزيد من الأفلام لعرضها مجانا وعرض الإعلانات عليها، مع توفر حوالي 100 فيلم فقط من خلال البرنامج حتى الآن.

وقال روهيت داوان من يوتيوب لـ AdAge: “لقد رأينا هذه الفرصة قائمة على طلب المستخدم، أكثر من مجرد عرض الأفلام المدفوعة”. وأضاف: “هل يمكننا تقديم أفلام مدعومة بالإعلانات، مجانًا للمستخدم؟ كما أنها تقدم فرصة رائعة للمعلنين”.

الإضافة إلى ذلك، يقول يوتيوب إنه قد يقدم خيارات أخرى لمنتجي الأفلام، مثل العروض الدعائية والحصرية من خلال الموقع.

في هذه الأثناء، يمكنك البحث عن أفلام مجانية على يوتيوب ومشاهدة ما يمكنك العثور عليه، ومن المنتظر أن تتوفر تلك الأفلام للمشاهدة على الموقع من أي مكان في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.