أخبار الهواتف

ميزة الدفع عبر الهاتف المحمول من جوجل متاحة الآن في الإمارات العربية المتحدة

يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد في الإمارات الآن إجراء دفعات "آمنة وغير تلامسية" باستخدام Google Pay.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد في الإمارات الآن إجراء دفعات “آمنة وغير تلامسية” باستخدام Google Pay.

تنافس منصة الدفع، المتوفرة على هواتف أندرويد الذكية، عروض مشابهة من آبل و سامسونج والتي تم إطلاقها بالفعل في البلاد على مدار العامين الماضيين.

وفقًا لشركة جوجل، يتوفر التطبيق على الهواتف التي تستخدم Android 5.0 أو الأحدث، وأشارت الشركة إلى أنها تستخدم أيضًا للتسوق والدفع بأمان في التطبيقات وعلى مواقع الويب، في المتاجر، يدعم الدفع NFC بدون اتصال.

في مجال البيع بالتجزئة، يصبح الهاتف الذكي محفظتك الرقمية، يمكن للمستخدمين ببساطة إضافة بطاقات Mastercard أو Visa المدعومة الصادرة من أي من البنوك الشريكة، والتي تشمل Emirates Islamic و Emirates NBD و Mashreq و Standard Chartered والبنوك في الإمارات العربية المتحدة، سوف تنضم المزيد من البنوك للخدمة.

بالنسبة للمعاملات التي تزيد قيمتها عن 300 درهم إماراتي، كإجراء إضافي للسلامة، يجب على المستخدمين أيضًا إدخال رمزهم البنكي في محطة الدفع.

تم دمج Google Pay أيضًا في العديد من منتجات Google مثل Google Play و Chrome، مما يسهِّل شراء الأفلام والكتب والتطبيقات وإدراج جميع عمليات الشراء في مكان واحد.

يتوفر Google Pay الآن على جميع أجهزة Android التي تعمل على أندرويد Lollipop 5.0 أو أعلى. لمزيد من المعلومات حول البطاقات والبنوك المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.