أخبار الهواتف

أول هاتف من سامسونج بأربعة كاميرات في الإمارات

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات النقاب عن أحدث هاتف جالكسي وهو Galaxy A9 الذي يعد واحدا من أحدث هواتفها الذكية.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات النقاب عن أحدث هاتف جالكسي وهو Galaxy A9 الذي يعد واحدا من أحدث هواتفها الذكية.

ووفقًا للشركة، فقد تم تصميم الهاتف الذكي لأولئك الذين يحبون الاستكشاف والتقاط اللحظة ومشاركتها كما يرونها، يضم Galaxy A9 أول كاميرا رباعية في العالم وميزات مصممة خصيصًا لمساعدتك على العيش كل يوم على أكمل وجه.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “تفهم سامسونج الطلب على الابتكار المجدي في عالم سريع الابعاد مدفوع بالتواصل المرئي”. “بناءً على تراثنا في تطوير كاميرا الهواتف الذكية، نقدم تقنية الجيل التالي: أول كاميرا رباعية في العالم، نحن متحمسون لتقديم هذا الوعد ونقدمه لأول مرة مع Galaxy A9، أحدث إضافة إلى عائلة Galaxy A series”.

يتيح لك هاتف Galaxy A9 التقاط صور ديناميكية وجميلة دون عناء، مع أربع عدسات يمكنك تجربة طرق أكثر لإطلاق العنان لإبداعك والتقاط صور مذهلة وإنشاءها ومشاركتها.

تسمح أجهزة الرماة للأجهزة للمستخدمين بالاقتران دون المساومة مع زووم بصري 2x لتصوير لقطات مذهلة ومفصلة حتى من مسافة بعيدة، انها رياضة عدسة واسعة جدا ويسمح للمستخدمين لالتقاط الصور مثل الموالية مع محسن المشهد، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على الذكاء الإصطناعي مما يجعل الجهاز أكثر ذكاءً.

علاوة على ذلك، فهي تعمل ببطارية بقوة 3800 مللي أمبير في الساعة لأداء طويل الأمد، يأتي مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت وما يصل إلى 512 جيجابايت من الذاكرة القابلة للتوسيع.

سيتوفر هذا الجهاز بسعة 128 جيجا بايت بسعر 2149 درهم إماراتي، والذي سيتوفر بالعديد من الألوان والإصدارات المختلفة على مستوى الألوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.