شبكات التواصل الاجتماعي

تطوير كبير قادم إلى المحادثات الصوتية على واتساب

تتنامى المحادثات الصوتية التي يتم تبادلها على تطبيقات الدردشة هذه الأيام، لهذا تعمل الشركة الأمريكية فيس بوك على تعزيز تبادل المحتوى الصوتي على فيس بوك ماسنجر أو واتساب أيضا.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

تتنامى المحادثات الصوتية التي يتم تبادلها على تطبيقات الدردشة هذه الأيام، لهذا تعمل الشركة الأمريكية فيس بوك على تعزيز تبادل المحتوى الصوتي على فيس بوك ماسنجر أو واتساب أيضا.

بالحديث عن التطبيق الأشهر في العالم على مستوى الدردشة، فقد حصل على ميزة المكالمات الصوتية بعد فترة من استحواذ عملاقة الشبكات الإجتماعية عليه.

اكتشف WABetaInfo وهو موقع متخصص في التقنية يقوم بفحص إصدارات تجريبية من تطبيق واتساب  ميزة جديدة تُسمى الرسائل الصوتية المتتابعة.

الميزة مضمنة حاليًا في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق، ولكن لم يتم تشغيلها بعد حيث لا تزال مجرد كود خامل ينتظر التنفيذ.

ببساطة، يتيح لك تشغيل الرسائل الصوتية المرسلة في صف كما لو كانت رسالة طويلة واحدة، حيث ان الرسائل الصوتية تأتي على شكل أجزاء في صف وكأنها عبارات نصية متتابعة.

يبدأ العمل تلقائيًا عند اكتشاف رسالتين صوتيتين أو أكثر على التوالي بواسطة واتساب، ما يعني أنها ميزة لا تتطلب من المستخدم القيام بأي شيء لتفعيلها.

أما بالنسبة للمتلقي فسيضغط على الاستماع لأول رسالة، وبمجرد انهائها سيتم الانتقال للرسالة الاخرى الصوتية لقراءتها وتشغيلها بدون تدخل من المستخدم.

هناك نوعان مختلفان من النغمات اللتان سيتم تشغيلهما عند انتهاء رسالتك الصوتية، الأولى تتعلق بأن الرسالة الصوتية الأولى انتهت وسيتم تشغيل الثانية، أما النغمة الثانية فهي تعني أن هذه هي آخر رسالة صوتية أرسلها المستخدم الآخر.

الميزة حاليا قيد الاختبار بداخل الشركة وتوجد في الإصدار التجريبي لكنها غير مفعلة، ومن المنتظر ان يتم تجربتها في إصدارات قادمة قبل أن تشق طريقها غلى المستخدمين جميعا في الإصدارات الرسمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.