أخبار تقنية

شركة كريم تقدم خيار دفع جديد لعملائها

قامت شركة كريم بتقديم خدمة الند إلى الند، والحلقة المغلقة، وخدمة تحويل الرصيد المدفوعة مسبقاً لعملائها في جميع الأسواق.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

قامت شركة كريم بتقديم خدمة الند إلى الند، والحلقة المغلقة، وخدمة تحويل الرصيد المدفوعة مسبقاً لعملائها في جميع الأسواق.

توفر ميزة P2P للعملاء القدرة على نقل الرصيد المدفوع مقدمًا بسهولة وبشكل فوري من خلال محفظتهم في التطبيق إلى عملاء كريم الآخرين.

بما في ذلك، على سبيل المثال، أفراد العائلة والأصدقاء الذين قد يحتاجون إلى ائتمان لركوب كريم لا يمكن استخدام الرصيد المدفوع مقدمًا إلا لدفع تكاليف رحلات كريم ولا يمكن استبدالها نقدًا.

وتتشابه هذه الميزة مع منتجات تحويل الرصيد عبر الهاتف المحمول المدفوعة مسبقًا والتي تم تقديمها للعملاء من قِبل مشغلي الاتصالات، مما يسمح للعملاء بتحويل البث إلى العائلة والأصدقاء.

تتوقع شركة Allied Market Research أنه من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الدفعات عبر الجوال العالمية 4.57 تريليون دولار بحلول عام 2023.

قال علي ستار ، رئيس شركة CareemPay: “مع وجود شخص واحد فقط من بين كل ستة أشخاص في منطقتنا يتمتع بإمكانية الوصول إلى حساب مصرفي، فإن شركة كريم تلعب دوراً رئيسياً في معالجة هذه الفجوة. من الأيام الأولى للعملية أدركنا الفرصة لتقديم المدفوعات الرقمية بما في ذلك P2P لعملائنا. حيث يتم الدفع حاليًا بواحد من ثلاث رحلات عبر المحفظة، فالعملاء مشغولون بالفعل ومستعدون لمزيد من الطرق لاستخدام هذه الميزة الأساسية، يمثل P2P خطوتنا الأولى في تقديم مجموعة واسعة من حلول الدفع، كما أنه عامل أساسي لتحقيق طموحنا في أن نصبح منصة الإنترنت الإقليمية الرائدة”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.