أخبار تقنية

الولايات المتحدة تعرض ابتكارات التنقل في معرض إكسبو 2020 دبي

اختارت وزارة الخارجية الأمريكية شركة فيرجن هيبرلوب لتمثيل الولايات المتحدة في معرض إكسبو 2020 في دبي.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

اختارت وزارة الخارجية الأمريكية شركة فيرجن هيبرلوب لتمثيل الولايات المتحدة في معرض إكسبو 2020 في دبي.

تم الإعلان عن القرار بعد توقيع اتفاقية بين جناح الولايات المتحدة الأمريكية 2020، وأمريكان دبي، وأمشام أبوظبي، ومجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي لتعزيز الهدف المشترك في إشراك القطاع الخاص كالجناح الأمريكي.

في بيان مشترك، آن جفري، رئيس غرفة دبي. من جانبه، قال شريف فهمي ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، وداني أيه سيبرايت، رئيس مجلس الأعمال الأمريكي الإماراتي، “إن مذكرة التفاهم هي بمثابة المنبر الذي يمكن لأعضائنا من خلاله أن يجتمعوا لدعم الجناح الأمريكي في معرض إكسبو 2020 دبي”.

يسرنا العمل بشكل وثيق لضمان مشاركة مجتمعات الأعمال التجارية الثنائية بين دولتينا بشكل كامل في هذا الجهد الهام، كأولوية تجارية للولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة، هناك فرص قليلة تستحق دعمنا الكامل”.

سيعرض الجناح الأمريكي الأنشطة مع الشركات الأمريكية، والثقافة، والتقنيات سيركز فريق تكوين الجناح أيضًا على إشراك الشباب من خلال البرامج التعليمية المستهدفة.

كما سيشتمل على فرص محتملة في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع فيرجن Hyperloop One باعتبارها واحدة من المكونات الأساسية، سيحتوي هذا الجزء الخاص من المعرض على كبسولات تحاكي جسديًا كيف ستشعر بركوب نظام Virgin Hyperloop One.

هذه التجربة، الأولى من نوعها، ستمنح المشاركين الفرصة للتفاعل مع القرون التي سوف تشبه تلك التي سيتم استخدامها في العمليات التجارية.

ستعرض شركة “موانئ دبي العالمية”، أكبر مستثمر في فيرجين هيبرلوب وان وثالث أكبر سلطة ميناء في العالم، بجوار جناح الولايات المتحدة بصفتها الشريك التجاري العالمي الأول في إكسبو.

وسوف يبنون معرضًا لعرض موانئ دبي العالمية Cargospeed، العلامة التجارية للشحن تحت Virgin Hyperloop One.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.