أخبار الهواتف

إليك تفاصيل أول هاتف قابل للطي من سوني

يبدو أن سوني قد اقتربت من مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي بالكامل والذي يختلف قليلاً عن سامسونج.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

يبدو أن 2019 من الأشكال ستكون سنة مثيرة لصناعة الهواتف الذكية، لدينا الجيل الخامس 5G، والهواتف الذكية القابلة للطي، والشاشات الكاملة المتقدمة، ناهيك عن أننا حصلنا مؤخرا على ذاكرة عشوائية 10 جيجا بايت وكاميرات رباعية.

وقد أعلنت العديد من الشركات بالفعل عن خطط لإطلاق منتجات تتميز بالتكنولوجيا الجديدة في العام المقبل، ولكن سوني كانت هادئة للغاية، قد يكون له علاقة بحقيقة أن Sony Mobile ليس لاعبًا رئيسيًا في سوق الهواتف الذكية بعد الآن، على الرغم من كونها رائعة كمورد لصناعة الهواتف الذكية.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن الشركة اليابانية ستكون غير مرئية تماما في العام المقبل، يبدو أن سوني قد اقتربت من مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي بالكامل والذي يختلف قليلاً عن سامسونج.

وقد عثر موقع LetsGoDigital على براءة اختراع قدمتها سوني في مايو الماضي في WIPO، والتي تصف أداة مثيرة للاهتمام.

تم نشر براءة الاختراع في وقت لاحق من نوفمبر ويظهر الهاتف الذكي مع اثنين من الشاشات (الأمامية والخلفية)، والتي يمكن تعيينها لتعمل في ستة أوضاع مختلفة (ثلاثة في الجبهة وثلاثة للجانب الخلفي)، ويمكن أن تكون شفافة وشبه شفافة وغير شفافة.

على ما يبدو، ستتمكن أيضًا من تبديل أحد الشاشات إلى الوضع الشفاف والآخر إلى وضع غير شفاف، بحيث تعمل بشكل مستقل، تذكر البراءة أيضًا نوعًا من الشاشات القابلة للفتح الشفافة، وهو شيء سمعناه من قبل.

بالطبع هذا لا يعني أن سوني تعتزم إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي في عام 2019، لكنها تثبت أن الشركة اليابانية ليست معارضة للاتجاهات الجديدة في السوق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.