برامج و تطبيقات

تطبيق مخصص لفعاليات الأولمبياد الخاص

نقل جميع المعلومات المتعلقة بفعاليات ومسابقات الأولمبياد الخاص

جوالك دوت كوم – برامج وتطبيقات

أعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، عن إطلاق تطبيق جديد وشامل لعرض أحداث الألعاب العالمية.

طورت اللجنة المنظمة خلال قمة الألعاب العالمية، تطبيق رسمي مخصص لنقل جميع المعلومات المتعلقة بفعاليات ومسابقات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية
الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية

يوفر التطبيق تحديثات في الوقت الحقيقي لآخر الأخبار المتعلقة بالمسابقات ومواعيدها ونتائجها، وأهم أخبار ومستجدات 24 رياضة التي ستجرى فعاليتها خلال الحدث.
كما يقدم التطبيق معلومات حول مواعيد الحافلات للتنقل بين المواقع التي تجري فيها مسابقات الألعاب العالمية.
ويعرض التطبيق الجديد ملف تعريفي لكل رياضي مشارك في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، حيث يحتوي هذا الملف على معلومات حول الرياضة التي يمارسها الرياضي والفرق المشارك فيها والنتائج التي حققها.
وبإمكان الراغبين في التنقل بين المواقع التي تستضيف الألعاب العالمية، استخدام الخرائط المتوفرة على التطبيق والتي تعتمد على معلومات المواقع المحدثة والتنبيهات ، والتي توفر أيضاً معلومات عامة عن كل موقع يزورونه.
ويتميز التطبيق الجديد بتقنية الواقع المعزز، وما على المستخدم لا توجيه كاميرا هاتفه الذكي إلى الموقع لتظهر على الشاشة أمامه صورة تقدم المعلومات الكاملة عن الحدث ومجرياته.
وبمجرد وصول الزوار إلى أي من المواقع، بإمكانهم تحويل خاصية الملاحة الخارجية إلى الملاحة الداخلية، ليتمكنوا من التجول بحرية داخل الموقع.

فضلاً عن توفر خاصية الدردشة مع المستخدمين الآخرين للتطبيق ليتمكنوا من الحصول على أي معلومات أخرى عن الموقع أو الحدث.
كما يضم التطبيق خاصيات مصممة لأصحاب الهمم تساعدهم على المشاركة والتفاعل مع الحدث.
هذا ويعتبر التطبيق الجديد المتوفر على منصتي iOS وأندرويد، الأداة المناسبة للمتطوعين، والرياضيين، وأولياء الأمور، والمدربين و والمشجعين الراغبين في متابعة هذا الحدث.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.