شبكات التواصل الاجتماعي

فيس بوك يسجل الخروج بدون سبب واضح

للمرة الثانية الآن التي يلاحظ فيها المستخدمين لمنصة فيس بوك أن الموقع يقوم بتسجيل الخروج لهم، بدون سبب.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

للمرة الثانية الآن التي يلاحظ فيها المستخدمين لمنصة فيس بوك أن الموقع يقوم بتسجيل الخروج لهم، بدون سبب.

المرة الأولى كانت خلال سبتمبر وحينها اعترفت الشركة بعد مدة أنها اكتشفت اختراقا لمنصتها وان المخترقين وصلوا على الأقل إلى 30 مليون مستخدم.

اليوم تكرر الأمر أيضا ولاحظ الملايين من المستخدمين في أوروبا والشرق الأوسط وحتى أمريكا اللاتينية نفس المشكلة، فيما واجه المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية حالة مشابهو.

الرسالة التي ظهرت للمستخدمين هي: “خطأ في تسجيل الدخول حدث خطأ غير متوقع الرجاء محاولة تسجيل الدخول مرة أخرى”.

بالنسبة لمن يستخدمون النسخة الإنجليزية فقد ظهرت لهم رسالة خطأ وهي: “Login Error. An unexpected error occurred. Please try logging in again”

ادعى المستخدمون أنهم عندما حاولوا الدخول إلى حساباتهم، أجبروا على إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بهم باستخدام رمز تم إرساله إلى هاتفهم أو بريدهم الإلكتروني، لكن حتى عند القيام بذلك لم يتوصل المستخدمين بأي رمز.

قال موقع Down Detector إن المشكلة كانت على مستوى أوروبا مع احتمال تضرر ملايين الحسابات لكن لاحظنا أيضا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المشكلة على نطاق واسع.

قال متحدث باسم فيس بوك لـ Sun Online: “في وقت سابق من اليوم، قد يكون بعض الأشخاص قد واجهوا مشكلة في تسجيل الدخول إلى فيس بوك لفترة وجيزة”، مؤكدا أنه تم حل المشكلة بنجاح.

لكن العديد من المستخدمين عبروا عن مخاوفهم من أنه اجراء أمني من فيس بوك لأنه تم اختراق حساباتهم مجددا، ولم تعلن الشركة إلى حد الآن أي جديد في هذا الصدد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.