شبكات التواصل الاجتماعي

سناب شات تعزز من وجودها في الإمارات والشرق الأوسط

وقعت شركة وسائل الإعلام الاجتماعية سناب صفقات جديدة مع 20 علامة تجارية محلية لوسائل الإعلام لنشر قصصها وعروضها اليومية في قناة المحتوى المعروفة باسم استكشاف Discover.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

وقعت شركة وسائل الإعلام الاجتماعية سناب شات صفقات جديدة مع 20 علامة تجارية محلية لوسائل الإعلام لنشر قصصها وعروضها اليومية في قناة المحتوى المعروفة باسم استكشاف Discover.

تعمل هذه المنصة على تعزيز وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) بعد فتح مكتب في وقت مبكر من هذا العام.

ومن الشركاء الجدد: 7awi، و Abu Dhabi Media، و Alan TV، و Al Arabiya، و Discovery Inc، و Dubai Media Inc ، و Goal.com/Perform Group و Gulf News، و Hia Magazine، و ITP Media Group، و Kooora، و Loolia، لوفين دبي، مجموعة MBC، شبكة لايف ستايل لايف ستايل FZLLC، مجموعة روتانا ميديا، ستيب غروب، تريند للاتصالات الرقمية، UTURN و Vice Arabia.

سيحضر الشركاء العشرين في الشرق الأوسط أكثر من 32 عرضًا بالإضافة إلى أربعة ناشر للقصص إلى المنصة.

وقال رامي سعد، رئيس الشراكات الدولية للمحتوى في “سناب”، إن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي سوق محتوى متفاعل للغاية مع “سناب”.

ليس صحيحًا تمامًا أن التطبيق يستهدف الشباب فقط، ولكن ما نراه حقًا هو محتوى من مجموعة كبيرة من المعلومات السكانية، خاصةً في المملكة العربية السعودية.

تمتلك سناب شات أكثر من 9 ملايين مستخدم نشط يوميًا في المملكة العربية السعودية، ومليون مستخدم نشط يوميًا في الإمارات العربية المتحدة في المنطقة، لدى سناب شات أكثر من 12 مليون مستخدم نشط يومياً.

وصل المحتوى المحلي لأول مرة إلى المنطقة في أيار 2017، وقد تم طرح Discover عالميًا في عام 2015 مع 18 شريكًا وأصبح لديه الآن أكثر من 100 شريكًا على مستوى العالم.

ومن المنتظر أن تطلق الشركة شكلاً جديدًا للإعلانات – إعلانات تجارية – وهو مقطع فيديو لا يمكن تخطيه لمدة ست ثوانٍ بحلول الربع الأول من العام المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.