أخبار تقنية

شركة أجيليتي الكويتية تستثمر 100 مليون دولار على مدى 3 سنوات في منصة الخدمات اللوجستية الرقمية

قالت أجيليتي في بيان اليوم الإثنين إن موقع Shipa.com سيستضيف ثلاثة شرائح مستهدفة هي: التجارة الإلكترونية والتسليم والشحن.

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تستثمر أجيليتي، وهي واحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجستية في المنطقة، 100 مليون دولار في منصة الخدمات اللوجستية الرقمية التي تسمح للشركات الصغيرة ورجال الأعمال بإدارة شحناتهم عبر الإنترنت.

وقالت أجيليتي في بيان اليوم الإثنين إن موقع Shipa.com سيستضيف ثلاثة شرائح مستهدفة هي: التجارة الإلكترونية والتسليم والشحن.

وقالت هينادي الصالح رئيسة أجيليتي: “الشركات الصغيرة غالباً ما تفتقر إلى الموارد والأدوات والحلول اللوجستية التي تمتلكها الشركات الكبرى”.

وتخطط أجيليتي التي مقرها الكويت لاستثمار ما لا يقل عن ملياري دولار في أعمالها بحلول عام 2020 بما في ذلك التكنولوجيا، وسيوفر قطاع التجارة الإلكترونية في المنصة الجديدة التسليم والعائدات للمستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة عبر دول مجلس التعاون الخليجي، مع “وصول إضافي” إلى الاتحاد الأوروبي وأفريقيا.

وستوفر “شيبرا فرايت”، وهي الذراع الثالث للمنصة الرقمية  “عروض أسعار فورية وشفافة” لحجز ودفع وتتبع الشحنات عبر مختلف وسائل النقل والشحن من أي جهاز رقمي.

وقالت السيدة الصالح: “إن موقع Shipa.com هو الزواج من خبرات أجيليتي اللوجيستية والموارد والقدرات الرقمية الأولى لمنصة شيبّا، فهي تقدم قيمة هائلة لعملائنا وتجلب قيمة جديدة لشركتنا”.

ومن المعلوم أن هذه الشركة هي شركة مساهمة عامة مقرها دولة الكويت ومدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية، تمتلك الشركة أكثر من 550 مقرا منتشرة في 120 بلدا، تقدم الخدمات اللوجستية، خدمات التخزين، خدمات البنية التحتية لمختلف القطاعات: الشركات التجارية، المؤسسات الحكومية، المؤسسات الدولية، ووكالات الإغاثة في جميع أنحاء دول العالم. يتخصص نشاط الشركة في الأسواق الناشئة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.